بالصور .. 4 اماكن هي الاروع في سفاري افريقيا

سفاري نت – متابعات

ان كنت من محبي رحلات السفاري في كل افريقيا حيث الحيوانات البرية الرائعة والمساحات الواسعة والصيد والنشاطات الممتعة ، تعرف من خلال هذا المقال على 4 من اجمل اماكن السفاري في افريقيا

أورد موقع “لاكجاري ترافيل بلوغ” الإلكتروني، أفضل الوجهات السياحية لقضاء رحلة سفاري ممتعة في كافة أنحاء القارة الأفريقية، على النحو التالي:

1- حفرة نغورونغورو

تعتبر حفرة نغورونغورو، واحدة من وجهات السفاري الرئيسية في أفريقيا، وتقع هذه الحفرة البركانية في تنزانيا، وتحتوي على تنوع فريد من نوعه للحياة البرية، بالإضافة إلى توفر أماكن إقامة تناسب جميع الميزانيات. ومن الممكن زيارة هذا المكان على مدار السنة.

2- دلتا أوكافانغو

تقع هذه الدلتا في صحراء كالاهاري الشهيرة والتي تعرف بأنها واحدة من أقسى الصحاري في العالم. ويمر في هذه الصحراء نهر أوكافانغو، الأمر الذي يمكن السياح من التجوال في هذا النهر بقوارب صغيرة لمشاهدة الحيوانات البرية المتنوعة على ضفافه، بما في ذلك الثدييات الأفريقية الكبيرة مثل الفيل والجاموس والأسد والحمار الوحشي، فضلاً عن المئات من أنواع الطيور والبرمائيات والزواحف والأسماك والحشرات والنباتات الغريبة.

3- حديقة كروغر الوطنية

أنشئت حديقة كروغر الوطنية في عام 1898، وهذه الحديقة لا مثيل لها في تنوع أشكال حياتها وهي موطن لعدد كبير من الأنواع: 336 نوعاً من الأشجار، و 49 نوعاً من الأسماك، و 34 نوعاً من البرمائيات، و 114 نوعاً من الزواحف، 507 نوعاً من الطيور و 147 نوعاً من الثدييات.

وتعد الحديقة وجهة السفاري الأفريقية الأكثر إثارة في جنوب إفريقيا، إذ تتوفر فيها الحياة البرية بكل أشكالها. ويتوفر فيها بنية تحتية سياحية متطورة تقدم للسياح خيارات واسعة بالنسبة لأماكن الإقامة ومشاهدة المعالم السياحية.

4- كافو وشلالات فيكتوريا

حديقة كافو الوطنية هي أقدم وأكبر حديقة وطنية في زامبيا. وشلالات فيكتوريا غنية عن التعريف، وتحتوي على السهول العشبية الواسعة المليئة بالحياة البرية، كالأسود والفهود. ويمكن لمحبي المغامرة ممارسة قفز البانجي، والتجديف في المياه، بالإضافة إلى القيام بجولة في المنطاد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …