لوزان تعد برنامجا صيفيا رائعا لسياح الخليج

سفاري نت – متابعات

أكد السيد والتر لوزر مدير المشاريع لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي في هيئة لوزان للسياحة , استعداد مدينة لوزان السويسرية لاستضافة السياح الخليجيين خلال فترة الصيف ابتداء من يونيو وحتى نهاية سبتمبر من العام الجاري.

وأشار في بيان صحافي اليوم إلى أن “مدينة لوزان السويسرية تتصدر قائمة الدول الأوروبية لموسم سياحة التسوق، حيث تضم مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة للسائح الخليجي .

و أضاف قائلا “تحتضن المدينة نخبة العلامات التجارية العالمية وعدد من المرافق السياحية المتفردة والتي تفي بتطلعات السياح من دولة الإمارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأكد لوزر أنه وبفضل تمتع المدينة السويسرية بأفضل المرافق والأنشطة الترفيهية والمناظر الطبيعية والفنادق والمنتجعات الاستثنائية بالإضافة إلى مرافق التسوق، تعتبر لوزان هي الوجهة السياحية المثالية للعائلات الخليجية التي تعتزم السفر إلى أوروبا خلال فترة الصيف.

وأوضح بأن لوزان أصبحت واحدة من أكثر المناطق شهرة في العالم، فضلا عن تمتعها بصدارة وجهات التسوق الرائدة في أوروبا للسياح من منطقة الخليج، نظرا لتمتعها بأجواء ساحرة وسط الطبيعة السويسرية , إضافة إلى ان قلب البلدة القديمة  “رو دي بورغ ” و “بلاس-فرانسوا ” موطن عمالقة الموضة والأزياء من هيرميس، ولويس فويتون، باتيك فيليب، جيجر لوكولتر وهوبلوت، وغيرها مع اطلالات البانورامية على شواطئ بحيرة جنيف “بحيرة ليمان”.

وذكر لوزر ان هيئة سياحة لوزان تركز على البرامج السياحية العائلية التي تفي بهذا الغرض والمتوفرة لدى كل الوكالات السياحية حيث تم اعداد هذه البرامج باللغة العربية وتشمل المواقع السياحية ومواقع التسوق والفنادق والمطاعم ووصف موجز للمعلومات التي تمكن المسافرين من الوصول لتلك المواقع فضلا عن الخصومات الخاصة المقدمة لهم.

ويذكر ان لوزان تقع في قلب أوروبا وهي رابع أكبر مدينة في سويسرا لديها جميع المقومات الأساسية لقضاء عطلة مريحة، وتطل على بحيرة جنيف، وهي أكبر بحيرة طبيعية في أوروبا الغربية المطلة على جبال الألب السويسرية والفرنسية بجوار كروم العنب في منطقة لافو كما انها تبعد 40 دقيقة فقط عن مطار جنيف الدولي، وهي عاصمة مقاطعة كانتون التي تتمتع ببيئة سياسية مستقرة وأجواء آمنة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …