العربية للطيران تضيف وجهات جديدة اول يوليو

سفاري نت – متابعات

كشفت العربية للطيران، أول واكبر ناقلة اقتصادية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا اليوم عن انضمام هرجيسا إلى وجهاتها الافريقية ضمن الشبكة الدولية للناقلة، وذلك ابتداءً من الرابع من يوليو المقبل.

واستهلت العربية للطيران عملياتها في السوق الافريقية منذ عام ٢٠٠٤، فيما تخدم حالياً ست وجهات في مصر والسودان وكينيا من مركزها الرئيسي في الشارقة. وسيتم تشغيل رحلة هرجيسا، صوماليلاند بمعدل رحلتين اسبوعياً، أيام الثلاثاء والجمعة، حيث تقلع رحلة الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة ٠٣:٤٥ لتحط في مطار هرجيسا الدولي في تمام الساعة ٠٦:١٥ بالتوقيت المحلي. فيما تقلع رحلة العودة من هرجيسا في تمام الساعة ٠٦:٥٥ وتصل إلى الشارقة في تمام الساعة ١١:٢٥ بالتوقيت المحلي.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “تمنح مدينة هرجيسا لزوارها تجربة تمزج بين الأصالة والمعاصرة في كل شارع وكل جادة وهي توفر لزوارها كل ما يمكن أن يتطلعوا له من أسواق تراثية لمراكز تسوق وغيرها. ويسعدنا اضافة هذه الوجهة التي ستسهم في تعزيز مكانة هرجيسا كوجهة سياحية وتجارية لقطاع واسع من الزوار”.

وتعتبر هرجيسا، التي تشهد تنمية اقتصادية كبيرة، مركزاً تجارياً تنشط فيه قطاعات الإنشاء والتجزئة وقطاع التعدين وتحديداً في مجال الأحجار الكريمة وهي مدينة حيوية يسكنها ١.٢ مليون نسمة.

هذا وتشغل العربية للطيران رحلاتها إلى ١٣٠ وجهة من خمس مراكز عمليات تنتشر في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

يذكر أن أسطول العربية للطيران يتكون من 47 طائرة حديثة من طراز ‘إيرباص A320‘ تخدم أكثر من ١٣٠ وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الخمسة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر والأردن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تقدم خيارات رائعة للمسافرين لاجازة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات طرحت شركة فلاي دبي أمام عملائها خيارات متنوعة خلال عطلة عيد …