بالصور .. اجمل الاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في موناكو

سفاري نت – متابعات

موناكو دولة صغرة بين فرنسا وايطاليا وهي تمتلك الكثير من الاماكن السياحية الرائعة حيث يمكنك قضاء امتع الجولات السياحية بها تعرف من خلال هذا المقال على اجمل معالم موناكو

بورت دي فونتفيل – Port de Fontvieille
ميناء دي فونتفيل حقا هو ملعب للأثرياء والمشاهير ، نظراً لإستقطابه لنحو الآلاف من الدولارات في اليوم الواحد لترسو قواربهم واليخوت في الميناء . تبلغ مساحة المرسى لإستيعاب 275 من السفن ذات الأحجام المختلفة ، ويقدم كل وسائل الراحة للبحارة . قبل خمسين عاما كان بورت دي فونتفيل مجرد رقعة من الرمال المحمية من الصخور . المرسى يجاور قلب قرية فونتفيل ، مع الشوارع والمباني عند حافة المياه .

كاتدرائية القديس نيكولاس – Monaco St Nicholas Cathedral
كل بلد كاثوليكي لديها الكاتدرائية الوطنية . في موناكو ، تجد كاتدرائية القديس نيكولاس ، التي سميت باسم كنيسة موناكو الكاثوليكية وهي الكنيسة التي بنيت في القرن ال13 وتم هدمها في القرن ال19 . تشتهر الكنيسة اليوم بـ كاتدرائية سيدة الحبل بلا دنس ، وهي المكان الذي دفن فيه لأسرة غريمالدي ، بما في ذلك غريس كيلي ورينييه الثالث . آخر وصف لهذه الكنيسة الرومانية مع واجهته الرخامية البيضاء بأنها الكنيسة الجميلة جدا والسلمية .

متحف علوم المحيطات – Oceanographic Museum
عشاق كل الأشياء البحرية يمكنهم الاستمتاع بزيارة متحف علوم المحيطات ، والذي خصص لعلوم البحار . هذا المبنى الباروكي المميز والذي يطل على البحر الأبيض المتوسط . تأسس في عام 1910 ، ليخدم عالم محيط جاك إيف كوستو لها منذ ثلاثة عقود . فهي موطن لمجموعات من الحياة البحرية ، مثل أسماك القرش والسلاحف والأسماك الصدفية ، وكذلك نموذج السفن والهياكل العظمية للحيوان البحري . يتواجد حوض الماء في الطابق السفلي وهو موطن لنحو 4000 نوع من الأسماك . يتميز الحوض المتوسطي والنظم الإيكولوجية بالمياه الاستوائية .

شاطئ Larvotto
شاطئ Larvotto في موناكو هو الشاطئ الأكثر شعبية . يقبل إليه الكثير من الزوار وخاصة من العائلات ، نظرتً لهدوء البحر ، ينبغي يحظى الآباء بشعبية كبيرة مع حمامات الشمس . الشاطئ على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من مونتي كارلو . يمتد شارع الأميرة غريس جنبا إلى جنب مع الشاطئ .

حديقة Exotique
حديقة Exotique هي الحديقة النباتية ، التي بنيت على جانب منحدر ، والتي تضم أكثر من 1000 عصارة ، معظمها من الصبار . تعود بعض أكثر أنواع النباتات إلى 100 سنة . يقع الكهف تحت الأرض في سفح المنحدر . ويمكن ترتيب جولات سياحية هناك . الحديقة هي أيضا موطن لمتحف الأنثروبولوجيا والذي يعرض بقايا إنسان ما قبل التاريخ على الموقع والتي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ . الحديقة هي مكان عظيم لالتقاط الصور البانورامية من موناكو لأنها تطل على الميناء .

جائزة موناكو الكبرى – Jardin Exotique
جائزة موناكو الكبرى ، هي واحدة من سباقات السيارات الأكثر شهرة في العالم ، والتي تجذب العديد من المسافرين وخاصة للمسافرين الشغوفين بالسيارات السريعة . لأن شوارع موناكو ضيقة ولها زوايا حادة . السباق ، يقام في شهر مايو ، ويتبع نفس الطريق كل عام .

مونت كارلو هاربور – Monaco Grand Prix
مونت كارلو هاربور هو آخر مكان يجذب الأثرياء والمشاهير . تقع في condamine في مدينة لوس انجلوس ، وهو ثاني أقدم حي بموناكو ، سيجد فيه زوار السفينة الملكية التي تنتمي إلى أمير موناكو . ميناء يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 500 سفينة ذات المناظر الخلابة . ينجذب المسافرين الذين يرغبون في الاسترخاء في مقهى وعلى الواجهة البحرية حيث يمكنهم التمتع باليخوت الفاخرة الجميلة والمناظر الطبيعية البراقة .

موناكو فيل (لو روشيه) – Monaco-Ville (Le Rocher)
موناكو فيل ، المعروف أيضا باسم لو روشيه أو الصخرة ، والذي يقدم للزوار فرصة لنزهة من خلال أقدم حي في البلاد . هذه المدينة القديمة ، التي بنيت على أرض صخرية ناتئة للخروج الى البحر الأبيض المتوسط .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …