بالصور .. افضل الاماكن في اندونيسيا لشهر عسل ممتع

سفاري نت – متابعات

ان كنت تود الاستمتاع برحلة شهر عسل رائعة في ربوع اندونيسا الساحرة فان هناك اماكن مميزة لقضاء رحلة شهر العسل في اندونيسا تعرف عليها

أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في إندونيسيا

جزيرة كومودو

نأخذكم اليوم في جولة بين الطبيعة البكر والمشاهد الساحرة بين أرجاء جزيرة كومودو الشهيرة التي تمنح زائريها الفرصة للاستجمام بين المياه الزرقاء الصافية في أجمل الشواطئ التي يأتي في مقدمتها الشاطىء الوردي، مع مشاهدة الجمال البحري ما بين الشعاب المرجانية المدهشة والغوص في شاطئ ميرا، وجزر تاتاوا، علاوة على ما تقدمه الجزيرة من ترفيه واستمتاع بحديقة كومودو الوطنية الموطن الأصلي لتنين كومودو، والتي تضم العديد من المناطق والأماكن الجميلة التي تستحق الزيارة لاسيما عند التخطيط لقضاء شهر العسل في إندونيسيا.

يمكنكما عند الزيارة الإقامة في الفيلات والمنتجعات الفاخرة الخاصة، وتجربة الرياضات المائية المثيرة، بما في ذلك التزلج الهوائي، والغوص، والغطس، أو القيام برحلة عشاء عند غروب الشمس. حجز فنادق حديقة كومودو الوطنية عبر بوكينج.

أفضل الأوقات للزيارة بين شهري مارس ويونيو، أو من سبتمبر حتى ديسمبر.

شاطىء أورا

يعتبر شاطىء أورا في جزيرة سيرام من بين أفضل وجهات شهر العسل في اندونيسيا ، حيث يوفر لكما الاسترخاء بين الشواطئ الرملية البيضاء المطلة على مياه خليج ساواي الصافية التي تشتهر بالغطس والغوص، مع إمكانية اكتشاف الحياة البرية وزيارة الغابات الخصبة بحديقة مانوسيلا الوطنية القريبة.

أفضل وقت للزيارة من أبريل حتى أغسطس.

 بانيوانجي

تمتلئ بانيوانجي بالكنوز الرائعة التي ستسعد أوقاتكما كثيرا عند قضاء شهر العسل في إندونيسيا ، بما في ذلك تسلق بركان إيجين ومشاهدة النيران الزرقاء التي تنبثق من بين الصخور الكبريتية الصفراء، مع مشاهدة السلاحف الصغيرة وهي تقوم بخطواتها الأولى إلى المحيط في شاطئ سوكاماد، فضلا عن رحلات السفاري بحديقة بالوران الوطنية، والاستمتاع بالغطس في شاطئ باما وركوب الأمواج في شاطئ بولاو ميرا.

أفضل وقت للزيارة من يونيو حتى سبتمبر.

 جزر باندا

لاعجب أن تعتبر جزيرة باندا أحد أجمل الأماكن الرومانسية لقضاء شهر العسل في إندونيسيا ، إذ تحيط بها المياه الكريستالية التي تعج بالحياة البحرية المذهلة، هذا فضلا عما توفره هذه الجزيرة المذهلة من فرص للإبحار والغوص في باتو كابال، هاتا ريف، والتنزه على مهل عبر بلدة باندانيرا الساحرة.

أفضل وقت للزيارة من سبتمبر حتى نوفمبر.

 بحيرة توبا

تعتبر بحيرة توبا أحد الأماكن السحرية للزيارة في إندونيسيا، وهي بحيرة بركانية كبيرة تتمتع بإطلالة خلابة على الجبال والمشاهد الطبيعية، ويمكنكما عند زيارتها الاستمتاع بالسباحة والتزلج على الماء، والتجديف وصيد الأسماك في بلدة بارابات، كما يمكنكما السير على الأقدام في وادي نهر نابورساهون الجميل.

أفضل أوقات الزيارة من مايو الى سيتمبر.

جزر توجيان

مع المياه الهادئة، والمشاهد الجميلة تحت الماء والشعاب المرجانية المذهلة، تعتبر جزر توجيان بقعة مثالية لقضاء رحلة رومانسية في إندونيسيا، حيث تمكنكما عند الزيارة من الاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء والغطس والغوص لاستكشاف أنواع مختلفة من الشعاب المرجانية، مع فرص الانتقال إلى الشواطىء المنعزلة والقرى الجميلة.

أفضل وقت للزيارة بين أغسطس إلى أكتوبر.

 بالي

لن تكتمل رحلتكما إلى إندونيسيا دون القيام برحلة سياحية إلى جزر بالي، ذات الشواطئ الخلابة وفرص الترفيه المتعددة ما بين ركوب الأمواج والاستمتاع بالحياة البرية في سفاري بالي، وفرص الإقامة في أجمل المنتجعات ذات الخدمات الراقية والإطلالات المذهلة.

أفضل وقت للزيارة من أبريل إلى سبتمبر.

  جبل برومو

زيارة إلى جبل برومو خلال قضاء شهر العسل في إندونيسيا سيضيف إلى رحلتكما الكثير من الذكريات التي لا تنسى، فإلى جانب كونه أحد البراكين الأكثر نشاطا في العالم، سيمكنكما التنزه فوق جبل برومو للاستمتاع بلإطلالة خلابة على منتزه بروموتنغر مع قضاء أسعد الأوقات بين أجمل المشاهد الطبيعية.

أفضل وقت للزيارة من أبريل إلى أكتوبر.

 جزيرة بيليتونغ

يمكنكما قضاء شهر العسل الخاص بكما في اندونيسيا بجزيرة بيليتونغ، وهي جزيرة ساحرة تتمتع بالشواطئ الجميلة، والمشاهد الرائعة والمناظر الطبيعية الفريدة من نوعها، فهنا ستستمتعان بمشاهدة أسماك القرش في جزيرة نانغكا، والسباحة مع السلاحف في جزيرة لينغكواس واستكشاف الكهوف في جزيرة تيدونغ، مع فرص التنقل بين العديد من الجزر الصغيرة غير المأهولة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ..تعرف على اكبر حديقة مائية مغطاة في العالم في اليابان

سفاري نت – متابعات تعتبر اليابان من اكثر دول العالم تقدما وتطورا وهي تسعى للتطور …