بالصور .. عروض فندق شاطئ الراحة ابوظبي في عيد الفطر

سفاري نت – متابعات

دعا فندق شاطئ الراحة، الفندق الفخم المطل على الشاطئ والواقع في قلب العاصمة الإمارتية أبوظبي العائلات والأصدقاء للاحتفال بعيد الفطر السعيد بشكل مميز وخاص، متوّجاً بذلك نهاية ناجحة لشهر رمضان المبارك، حيث يقدم لهم باقة ممتعة ومتنوعة لتبقى في ذاكرتهم طويلاً.

فندق شاطئ الراحة المصنّف خمس نجوم حضّر للاحتفال بعيد الفطر السعيد عرض إقامة الليلة الواحدة الذي يبدأ بسعر 994 درهماً متضمناً تذوّق الغداء أو العشاء.

ويعدّ فندق شاطىء الراحة “لؤلؤة الضيافة” في أبو ظبي حيث يقدم للنزلاء لدى وصولهم في اليوم الأول مشروبات باردة وطبق من الفاكهة، فضلاً عن بوفيه فطور مميز خلال إقامتهم، وأيضاً الغداء أو العشاء لشخصين في مطعم سيفيلا المعروف بأطباقه العربية التقليدية اللذيذة مثل طبق الأوزي الشهير وتشكيلة لذيذة من الحلويات.

كما دعا الفندق الزوار أن لا يفوتوا الفرصة في الاستمتاع بغداء العيد، وذلك في اليوم الثاني من العيد وبسعر  234 درهماً للشخص الواحد و354 درهما مع الدخول إلى المسبح. وبانتظار الأولاد أنشطة ممتعة مثل الرسم على الوجوه والألعاب، فيما سيتسنى للسيدات الاستمتاع بتجربة الحناء في تلك المناسبة السعيدة.

ويشمل العرض دخول مجاني إلى بركة التدليك المائية والنادي الرياضي ومرافق الشاطىء المتنوعة وحوض السباحة وخدمة مجانية لصف السيارات.

امرحوا واقضوا أوقات مميزة في عيد الفطر السعيد هذا العام في فندق شاطىء الراحة. يفتتح بوفيه مطعم سيفيلا في أيام العيد من الساعة 12 ظهراً لغاية 4 عصراً.

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق الريتز-كارلتون أوتيل دو لا بي، جنيف يفتتح ابوابه من جديد

سفاري نت – متابعات أعلنت اليوم شركة فنادق الريتز-كارلتون وعائلة “مانز” عن اكتمال تجديد الريتز-كارلتون …