«سيتي سنتر البحرين» يطلق الحملة الخيرية «ساهِم في إسعاد المحتاجين» وموظفوه يستهلون الحملة بالتبرعات

المنامة – محمد السبيل

أطلق «سيتي سنتر البحرين» الحملة الخيرية الرمضانية «ساهِم في إسعاد المحتاجين»، في دورتها الحادية عشرة، واستهل موظفوه الحملة بتقديم تبرعات سخية داعين جميع أفراد المجتمع إلى التبرع بما تجود به أنفسهم في شهر الخير والعطاء. ويعتبر «سيتي سنتر البحرين» أكبر وُجهة للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين ويتميز بتشكيلة لا نظير لها من أشهر المتاجر العالمية وخيارات المطاعم والمرافق الترفيهية الحصرية كما يتصل مباشرة بفندقين عالميين فخمين.

فقد تبرّع موظفو «سيتي سنتر البحرين» وإدارته، وموظفو «ماجد الفطيم للتسلية والترفيه» وهايبرماركت كارفور إلى جانب طواقم الموظفين في الفندقين المتصلين مباشرة بمركز التسوق وهما «لو ميريديان سيتي سنتر البحرين» و«ويستن سيتي سنتر البحرين»، بأكثر من 200 كيس معبأ بالملابس والألعاب والكتب والأطعمة غير القابلة للتلف. وستتولى «الجمعية الإسلامية» البحرينية مهمة توزيع التبرعات على الأسر المتعففة في أرجاء المملكة تماشياً مع روح الشهر الفضيل.

وتُعدُّ «ساهِم في إسعاد المحتاجين» أكبر حملة خيرية تنظّمها «ماجد الفطيم»، وشارك فيها السنة الماضية أكثر من 13.000 شخص تبرعوا بأكثر من 63.000 كتاب و46.500 لعبة و52.000 كيلوغرام من الملابس، إلى جانب تبرعات نقدية بلغت 84.868 دولاراً من المتسوقين. وحثّ «سيتي سنتر البحرين» الجميع على التبرع ومتابعة أخبار الحملة عبر شبكات التواصل باستخدام الوسم #ShareTogether وذلك على تويتر، وأيضاً عبر فيسبوك وليندك إن وإنستغرام.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر البحرين» ومتابعة آخر أخباره وفعالياته يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreBahrain أو تصفُّح موقعه: CityCentreBahrain.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ترافلستارت السعودية تطلق موقعها الناطق باللغة العربية

الرياض – سفاري نت قام موقع ترافلستارت باطلاق نسختة الجديدة باللغة العربية ، حيث اصبح …