عالم فيراري ابوظبي تفتح ابوابها في عيدالفطر

سفاري نت – متابعات

أعلنت مدينة “عالم فيراري أبوظبي” عن فتح أبوابها على مدار 24 ساعة متواصلة لمدة يوم واحد في خطوة هي الأولى من نوعها في المنطقة.
واحتفاءً بحلول عيد الفطر، والذي يشكل مناسبةً ملائمة لاجتماع العائلة والأصدقاء واختبار لحظات لا تنسى، تعتزم المدينة تشغيل مرافقها على مدار يوم كامل في 25 يونيو.

وتختتم هذه الفعالية موسم “عرض الدخول المجاني” في أجواء احتفالية مستوحاة من خمس حقبات زمنية ماضية، حيث ستشهد الفعالية وعلى مدار 24 ساعة متواصلة حفلات مع منسقي أسطوانات DJ وعروض ترفيهية، ونشاطات مشوّقة لمختلف الأعمار مع فرصة لالتقاط أروع الصور التذكارية.

وبهذه المناسبة، قال جيسي فارغاس، مدير عام “عالم فيراري أبوظبي”: “نحن متحمسون للمساهمة في جمع العائلات والأصدقاء معاً خلال فترة العيد لقضاء أفضل الأوقات في وجهة لامثيل لها. وسيحظى ضيوف المدينة بفرصة فريدة ليكونوا جزءاً من مهرجان عائلي غير مسبوق يستطيعون خلاله الاستمتاع بمختلف الألعاب والمرافق الترفيهية فيها على مدار الساعة”. وأضاف فارغاس: “لقد كان عاماً حافلاً بالإنجازات الهامّة، ونحن فخورون بالتطور الذي حققته “عالم فيراري أبوظبي” ويسرنا تقديم تجربة أكثر تشويقاً لضيوفنا”.

ويمكن لمحبي التشويق والمرح  من الزوار الاستمتاع ألعاب ومرافق “عالم فيراري أبوظبي” مقابل 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (لمن يصل طولهم إلى 1.3 متراً فأكثر)، بما في ذلك “سباق التيربو” الذي يعدّ أحدث ألعاب المدينة وأكثر أفعوانيات العالم تشويقاً على الإطلاق. كما تقدم المدينة لصغار السن أسعاراً مخفضة تصل قيمتها إلى 125 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (ممن لا يتجاوز طولهم 1.3 متراً)، وذلك للاستمتاع بالألعاب العائلية المشوقة بما فيها “مغامرة بينو الرائعة” و”المعسكر التدريبي للناشئين” وغيرها الكثير.*

وتفتح مدينة “عالم فيراري أبوظبي” أبوابها اعتباراً من الساعة 11:00 صباحاً في 25 يونيو ولغاية الساعة 10:00 ليلاً في 26 يونيو مع الاستمرار في عرض الدخول المجاني. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني:  www.ferrariworldabudhabi.com
*إضافةً إلى الخيارات المتاحة لتذاكر الدخول خلال “عرض الدخول المجاني”، توفر المدينة لضيوفها أسعاراً فردية لاختبار بعض الألعاب المحببة بما فيها “أكاديمية الكارتينج” (35 درهماً إماراتياً) و”التحدي الافتراضي” (30 درهماً) و”محاكاة القيادة المتقدمة” (65 درهماً) للشخص الواحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بمشاهدة غابة في “فيتنام” علي ناطحة سحاب

سفاري نت – متابعات كشف المهندس المعماري الذي يقف وراء بعض أبرز المعالم الهندسية في …