عروض صيفية رائعة تقدمها حافلات جولة سياحية في الشارقة

سفاري نت – متابعات

في إطار سعيها لتعريف المقيمين والزوار في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعالم إمارة الشارقة، والاطلاع على تاريخها وتراثها الثقافي والعلمي ومعالمها السياحية الفريدة، أعلنت ‘جولة سياحية في الشارقة‘، الحافلات السياحية التي أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) بالتعاون مع شركة “سيتي سايت سيينج وورلدوايد”، عن تقديم العديد من العروض والتخفيضات خلال فصل الصيف (من يونيو الجاري إلى سبتمبر المقبل).

وتوفر تذكرة الجولة السياحية التي تمتد على مدار 24 ساعة، والبالغة قيمتها 100 درهم، فرصة حصرية للاستمتاع بمعالم إمارة الشارقة الثقافية والتراثية والسياحية، كما تتيح لراكبي الحافلات فرصة الاستمتاع بالجولات الثقافية والترفيهية والجولات الليلية. وخلال فترة العرض الصيفي سيتم تمديد صلاحية هذه التذكرة لمدة 72 ساعة، إضافة إلى منح خصم بقيمة 50% للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، وبالتالي ستصبح قيمة التذكرة 50 درهماً، فيما سيتم منح التذاكر للأطفال دون 12 عاماً مجاناً.

في حين تقدم تذكرة الجولة السياحية التي تمتد على مدار 48 ساعة، والتي يطلق عليها تذكرة “المستكشف”، خصماً بقيمة 20%، فتصبح قيمتها 120 درهماً للكبار، و65 درهماً للصغار من عمر 5-12 عاماً، بالإضافة إلى فرصة مجانية لركوب عجلة “عين الإمارات”، ودخول مربى الشارقة للأحياء المائية، ومتحف الشارقة البحري مجاناً، والدخول المجاني لسبعة متاحف أخرى خلال الجولة، وكذلك الدخول المجاني إلى جزيرة النور وبيت الفراشات. كما سيتم تمديد صلاحية هذه التذكرة لمدة 72 ساعة.

وقال أحمد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في (شروق): “نهدف من خلال الجولات السياحية إلى تقديم فرصة مميزة لمواطني ومقيمي دولة الإمارات والسياح للاستمتاع والتعرف أكثر على معالم إمارة الشارقة التي تزخر بالعديد من المناطق السياحية والثقافية، وتوفر العروض الجديدة أسعاراً مخفضة وصلاحية لفترات زمنية أطول للتذاكر، وهو ما يمنح الجمهور إمكانية زيارة هذه المعالم أكثر من مرة، وقضاء فترات أطول فيها مع الأصدقاء”.

وتتيح حافلات ‘جولة سياحية في الشارقة‘ المكشوفة والمؤلفة من طابقين، للمقيمين والزوار استكشاف المعالم الآسرة في مدينة الشارقة وتراثها العريق، على طول مسارها في المواقع السياحية والتعرف عن قرب على أبرز المواقع والمعالم السياحية في الشارقة.

وجاء تصنيف ‘جولة سياحية في الشارقة‘ في المركز الأول على قائمة الفعاليات في الشارقة التي أصدرها موقع السفر الشهير عالمياً “تريب ادفايزر”، وتُقدم “جولة سياحية في الشارقة” مجموعة من الخيارات بما في ذلك جولات مسائية، وتتوفر التذاكر في أكثر من 60 موقعاً في جميع أنحاء الشارقة ودبي وعجمان، كما يمكن الحصول على التذاكر عبر الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بمشاهدة غابة في “فيتنام” علي ناطحة سحاب

سفاري نت – متابعات كشف المهندس المعماري الذي يقف وراء بعض أبرز المعالم الهندسية في …