منتجع تلانتس النخلة في دبي يطلق عروض “يوم للمرح”

دبي – سفاري نت

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي، الوجهة السياحية الرائدة في جزيرة النخلة، عن إطلاق عروض صيفية عائلية خاصة تحت اسم “يوم للمرح” حيث تجمع عروض أتلانتس النخلة العائلات خلال أيام الصيف الحارة في مختلف الوجهات الترفيهية الرائعة فيه وذلك ضمن أربعة باقات تلبي جميع الأذواق وبأسعار تبدأ من   225درهم فقط.

 

ويستمر عرض “يوم للمرح” الصيفي من 3 يوليو وحتى 24 أغسطس وتتضمن الباقات الأربع قضاء أمتع الأوقات في مدينة “أكوافنتشر” المائية، وحوض الحجرات المفقودة، وخليج الدلافين، ومنطقة أسد البحر.

وتتضمن العروض أسعارا خاصة للمقيمين في حال ابرازهم جواز السفر أو بطاقة الهوية الامارتية عند الوصول. وسيتمكن ضيوف المنتجع من الاستمتاع بمدينة “أكوافنتشر” المائية الأفضل في دبي، وبعالم ما تحت البحار الرائع في حوض الحجرات المفقودة والذي يشكل موطنا لأكثر من 65000 مخلوق بحري. كما وستتاح الفرصة لضيوف منتجع أتلانتس النخلة للعب مع الدلافين في خليج الدلافين، ومع أسد البحر في منطقة أسد البحر. في الوقت الذي يقدم فيه مطعما “باراكودا” و”شارك بايتس” في مدينة “أكوافنتشر” المائية أشهى الوجبات للضيوف.

 

وقالت هايدي بيريز كاو، نائب الرئيس في قسم الثدييات البحرية ومدينة “أكوافنتشر” المائية، وخليج الدلافين في منتجع أتلانتس النخلة: “نحرص دائما في منتجع أتلانتس النخلة على أن تكون عروضنا مناسبة لجميع الزوار والسياح والمقيمين وأن تلبي لهم تطلعاتهم. وعرض “يوم للمرح” الصيفي مناسب لعشاق المياه والحياة البحرية، الذين يفضلون الاستمتاع بالأجواء المائية المميزة والشيقة التي يقدمها لهم المنتجع”.

 

الجدير بالذكر أن منتجع أتلانتس النخلة مستوى من البيئة البحرية الفريدة، ويضم 1539 غرفة وجناح،  وهو موطن لـ”أمباسادور لاغون” وحوض “الحجرات المفقودة” والذان يحتويات معا على أكثر من 65000 كائن بحري.

 

للحجز يمكن زيارة الموقع الالكتروني:

http://www.atlantisthepalm.com/special-offers/aquaventure-summer

أو الاتصال بالرقم: 0097144262000

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. مجموعة اعمار للضيافة تقدم باقات وعروض مميزة لعيد الفطر

سفاري نت – متابعات استكشفوا باقة واسعة من أشهى المأكولات العالمية، والفعاليات الترفيهية العائلية، والعروض …