انطلاق حملة صيف الشارقة

سفاري نت – متابعات

أطلقت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة حملة «صيف الشارقة»، التي تنظمها الهيئة لأول مرة، وتتضمن حزمة وافرة من الفعاليات المتميزة والمبهرة والعروض الترويجية الهائلة التي تنظمها 28 جهة مشاركة من القطاعين الحكومي والخاص في الإمارة خلال فصل الصيف، وتستمر خلال الفترة من27 يونيو الجاري إلى 8 سبتمبر 2017.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الهيئة في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بحضور عدد من ممثلي مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية وجهات القطاع الخاص ووسائل الإعلام المختلفة.

وأكد خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي أهمية هذا الحدث الذي يجمع القطاعين العام والخاص تحت مظلة الهيئة، لتوحيد جهود العمل المشترك نحو الترويج لمعالم ومقومات الإمارة السياحية والثقافية والترفيهية، وجذب المزيد من السياح خلال العطلة الصيفية.

وقال المدفع إنه بإطلاق «صيف الشارقة» تُضيف الإمارة حدثاً مميزاً إلى أجندتها لافتاً إلى ما حققته الشارقة من نتائج إيجابية خلال السنوات الماضية في تنظيم فعاليات متميزة ساهمت في ترسيخ مكانتها كمركز مهم للثقافة والتراث والفنون في المنطقة، مشيراً إلى أن هذا الحدث يجمع نخبة من العروض والفعاليات الترفيهية والفنية والثقافية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وتؤمن لزوار الإمارة إقامة متميزة في ربوعها خلال الإجازة الصيفية.

حملات إعلامية

وأشار إلى أن «صيف الشارقة» يساهم في تعزيز استقطاب الأسواق الخليجية التي تُعد كبرى الأسواق المصدرة للسياح إلى الإمارة، وتضع الشارقة ضمن وجهاتها المفضلة لقضاء الإجازة الصيفية، مشيراً إلى تنظيم الهيئة حملات إعلامية وإعلانية واسعة، لا سيما في تلك الأسواق خلال تلك الفترة.

وأعرب عن بالغ تقديره لجميع الجهات المشاركة في الحملة وحرصها على بذل كافة الجهود، بما يساهم في رفد موسم صيف الشارقة بالأنشطة والبرامج والعروض المتميزة، مؤكداً أهمية التعاون مع جميع الشركاء للارتقاء بالقطاع السياحي في إمارة الشارقة، وتعزيز مكانتها على خريطة السياحة الإقليمية والعالمية.


وأكد المشاركون في حملة «صيف الشارقة» دور الحملة في جعل إمارة الشارقة مقصداً بارزاً للسياحة الصيفية، ما يساهم في استقطاب السياحة الداخلية والخارجية، وتعزيز جهود التعاون بين القطاعين العام والخاص، مشيرين إلى ما حققته إمارة الشارقة من إنجازات سياحية دفعتها إلى تحقيق عدد من الألقاب الإقليمية والعالمية، من أبرزها عاصمة السياحة العربية للعام 2015.

وأشاروا إلى أهمية الحملة في تعزيز موسم الصيف، من خلال توحيد الأنشطة في جميع أنحاء الشارقة، لافتين إلى عوائد الحملة في تنشيط الحركة التجارية والاقتصادية وتنويع عناصر الجذب السياحي، ورفد القطاع بكل ما هو ممتع ومفيد، وإضفاء أجواء الفرح في المواقع ومراكز التسوق الأكثر تميزاً في الشارقة.

وتعد حملة «صيف الشارقة»من الأحداث المميزة التي يجري تنظيمها في الإمارة خلال فترة الصيف، وتحفل بالعديد من الأنشطة الفريدة التي تساهم في تنشيط السياحة العائلية لزوار الإمارة من مختلف الدول وخاصة منطقة الخليج العربي.

رحلات ترفيهية وتوعوية

وتزخر الحملة بالعديد من الأنشطة المخصصة لمختلف الفئات العمرية، وتشمل برامج تعليمية وورش عمل ورحلات ترفيهية وتوعوية التي تنظمها جهات مختلفة بالشارقة في العديد من المناطق، منها قلب الشارقة والمجاز وجزيرة النور والقصباء وغيرها من المناطق.

ويتيح «صيف الشارقة» فرص تسوق فريدة وعروضاً ترويجية هائلة تشمل تخفيضات متميزة على الحجوزات الفندقية وتذاكر السفر ومراكز التسوق، ويقدم هدايا وجوائز متنوعة تساهم في مجملها في استقطاب السياحة العائلية.

ويشارك في حملة «صيف الشارقة» إلى جانب الجهات الحكومية المعنية في إمارة الشارقة، مراكز التسوق، ومنشآت فندقية، ووكالات سياحة وسفر، وشركات طيران وغيرها من جهات القطاع الخاص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بمشاهدة غابة في “فيتنام” علي ناطحة سحاب

سفاري نت – متابعات كشف المهندس المعماري الذي يقف وراء بعض أبرز المعالم الهندسية في …