بالصور .. اتفاقية جديدة توقعها جبل عمر بخصوص فندق مكة المكرمة الجديد

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة جبل عمر للتطوير أمس، عن اختيارها للعلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” لتشغيل مشروعها الفندقي الجديد في مدينة مكة المكرمة، تحت اسم فندق العنوان جبل عمر.

ومن المقرر افتتاح “العنوان مكة -جبل عمر” عام 2019، ويمتاز بموقعه على بعد أقل من 500 متر عن الحرم المكي الشريف، ويتألف من برج توأم بتصميم معماري وهندسي أنيق، وهو المبنى الأكثر ارتفاعاً ضمن المشروع الرئيسي، كما يعتبر البرج الواصل بين البرجين من الملامح العمرانية التي تثري الطابع البصري المميز للمشروع.

وسيساهم “العنوان مكة -جبل عمر” في تلبية الطلب المتنامي على الإقامة الفاخرة في مكة، حيث ستتولى “العنوان للفنادق والمنتجعات” إدارة الغرف والأجنحة الفندقية، التي يبلغ عددها 1490، بما يشمل أيضاً الوحدات المتوفرة للتملك الحر.

وتم تصميم جميع عناصر الفندق بدقة كبيرة، ففي الوقت الذي تبلغ فيه مساحة الغرف الفندقية 40 متر مربع، تمتد الأجنحة على مساحة 59 متر مربع، في حين تصل مساحة الأجنحة الرئاسية إلى 390 متر مربع، وسيتم تخصيص أكثر من 3 آلاف متر مربع داخل الفندق لردهتين تضمان المقاهي والمتاجر.

كما سيحتضن “العنوان مكة -جبل عمر” أيضاً مطعمين رئيسيين ومقاهٍ في المدخل و6 قاعات للاجتماعات ومركزين للأعمال إضافة إلى مركزين للياقة البدنية.

كما يضمن “العنوان مكة -جبل عمر” لضيوفه تسهيلات كبيرة للتنقل مع الافتتاح المرتقب لمحطة قطار الحرمين السريع الذي يربط مكة المكرمة بالمدينة المنورة عبر جدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وتمثل هذا المشروع أيضاً الانطلاقة الأولى لمشاريع “العنوان للفنادق والمنتجعات” في المملكة العربية السعودية.

وتبلغ مساحة البناء الإجمالية لمشروع جبل عمر نحو 2 مليون متر مربع، ويضم وحدات سكنية وفنادق ومراكز تسوق ومرافق تجارية إضافة إلى المساجد والخدمات المتكاملة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …