بالصور .. استمتع باجمل الشواطئ والجولات الساحرة في كولومبيا

سفاري نت – متابعات

سحر المحيط الهادي وجزر الكاريبي يجتمعان هنا في كولوبيا حيث الشواطئ الخلابة والجمال الساحر واليكم في هذا المال نظرة على اجمل ما في كولومبيا

تقع جمهورية كولومبيا وعاصمتها بوغوتا في قارة أمريكا الجنوبية، وهي الدولة الوحيدة التي تمتلك سواحل على المحيط الهادئ والبحر الكاريبي، وتضم عدد كبير من الجزر الخلابة والجميلة.

وتعتبر إحدى أهم الوجهات السياحية الرئيسية في أمريكا الجنوبية كونها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الجذابة التي تم إدراج بعضها في قائمة اليونسكو للتراث العالمي مثل كارتاخينا “قرطاجنة” ومحيطها التاريخي، إلى جانب العديد من المناطق الحضرية ومرافق الترفيه والمتاحف المتنوعة وغابات الأمازون المطيرة والشواطئ الكاريبية الرملية المذهلة.

أشهر المعالم السياحية:

– بوغوتا: تمتلك هذه المدينة الرائعة أجمل المعالم السياحية في أمريكا الجنوبية مثل متحف الذهب ومتحف ديل أورو الذي يحتوي على أكبر قطعة من الزمرد في العالم، بالإضافة إلى الحدائق النباتية، والقبة السماوية وأجمل المقاهي والفنادق، كما أنها تضم أكبر مطار في كولومبيا.

– فيلا دي ليفا: هي المدينة القديمة التي تعبّر عن تاريخ كولومبيا العريق، وتتميز بالمواقع الأثرية الجميلة التي تعكس التأثيرات الإسبانية والمغربية والشوارع المرصوفة، وتشتهر بمحلات الحرف اليدوية الرائعة، وتتميز بأنها مدينة الاحتفالات والمهرجانات.

– سان أوجستين: تضم هذه المدينة أروع المناظر الطبيعية وآثار الحضارات المنسية، وهي موطن لأكثر من 500 تمثال ومجسم مذهل إلى جانب العديد من المنحوتات الحجرية التي تعود إلى أكثر من 1000 عام مضى.

– سانت جيل: تعتبر العاصمة السياحية لكولومبيا، ولقد أسسها الإسبان في عام 1689، وتشتهر بالأنشطة الرياضية  والسياحية في الهواء الطلق مثل ركوب الدراجات الجبلية والتجديف.

– الحديقة الوطنية تايرونا: إنها من أجمل الأماكن الطبيعية التي تقع على الساحل الشمالي وتضم العديد من الغابات والشواطئ والخلجان المظللة بأشجار النخيل، وهي مكان رائع لمشاهدة الطيور الفريدة من نوعها والحيوانات البرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الانشطة الترفيهية في ملاهي دريم بلاي في مانيلا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفلبينية مانيلا من اجمل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع …