بالصور .. استمتع باروع المناظر الطبيعية في مدينة تروبيا الايطالية

سفاري نت – متابعات

تحفل ايطاليا بالكثير من الاماكن والمدن الطبيعية الرائعة والمذهلة ، وعند زيارة ايطاليا لا يمكنك ان تفوت زيارة المدينة الساحرة تروبيا والاستمتاع باجواها المميزة

تروبيا هي مدينة إيطاليا قديمة تقع في منطقة كالابريا بجنوب إيطاليا، تشتهر بالطبيعة والشواطىء النظيفة والدافئة، تعرف بكونها واحدة من أرقى الوجهات لقضاء عطلة الصيف في إيطاليا، بفضل ما تتمتع به من تلال جميلة، وشواطئ مشمسة، وسلسلة من المنتجعات والمخيمات الصغيرة مع مركز تاريخي يطفو على المنحدرات فوق البحر.

الطقس في تروبيا

تروبيا مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية لتكون بمثابة قاعدة لقضاء عطلة طويلة، خاصة أن خطوط السكك الحديدية المحلية ورحلات القوارب تسمح لزائريها لاكتشاف المناطق القريبة دون إنفاق الكثير من المال، وعلى الرغم من أن المدينة ليست معروفة بشكل كبير بين السائحين، لكنها تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين ممن يبحثون عن الاستمتاع بالشمس المشرقة والرمال الناعمة والأجواء الصيفية اللطيفة، لاسيما في يوليو وأغسطس؛ ولذا عادة ما تكون المدينة في مايو ويونيو وسبتمبر أرخص وأقل ازدحاما، كما يكون الطقس أيضا دافئا ومشمسا.

الوصول إلى تروبيا

أقرب مطار إلى تروبيا ستجده في مدينة لاميزيا تيرمي القريبة، ومن المطار، يمكنك ركوب الحافلة أو ركوب سيارة أجرة إلى محطة قطار لاميزيا تيرمي، و تستغرق رحلة القطار من هذه المدينة إلى تروبيا ساعة تقريباً.

أفضل التجارب السياحية في تروبيا

زيارة المدينة القديمة في تروبيا

تعتبر المدينة القديمة مكان جميل للاستمتاع بالماضي بين متاهة من الممرات الجميلة والساحات الخفية التي يفوح من بين أرجاءها عبق التاريخ، حيث يكون بإمكانك في هذا المكان استكشاف الأثار والتحصينات والجداريات القديمة، مع تناول أشهى المأكولات البحرية بين المطاعم ذات الإطلالة الجميلة والممرات الساحرة.

وعلى الرغم من أن المدينة القديمة قد تكون بلدة صغيرة بسيطة تهيمن عليها السياحة في الوقت الحاضر، لكنها تتمتع بتاريخ غني يتجلى لك من بين العديد من القصور الكبرى والبوابات المهيبة في جميع أنحاء وسط المدينة.

لمزيد من المعلومات عن تاريخ المدينة والجولات المنظمة بها، يمكنك شراء دليل من عدد من المحلات التجارية في الشارع الرئيسي، كما أن هناك مكتب معلومات سياحية في الساحة المركزية، ساحة إركول، وهناك عدد قليل من الوكالات التي تنظم رحلات القوارب يمكن أن توفر المزيد من النصائح لك.

الشواطىء

تتمتع تروبيا بالشواطىء الجميلة ذات المياه الفيروزية والرمال الناعمة، حتى أن معظمها يصنف من بين الأفضل للأطفال في إيطاليا، فضلا عن ذلك يتمتع الزائرون إلى هذه الشواطىء بالجمال الساحر والآفق المذهل مع خلفية رائعة من المشاهد الجميلة ومنازل التلال الرائعة.

تناول الطعام

تروبيا مليئة بالمطاعم الصغيرة التي تقدم أشهى الأطباق بأسعار معقولة، بما في ذلك البيتزا والوجبات المحلية التقليدية التي يعد أشهرها المأكولات البحرية المحلية والمعجنات الشهيرة في البلاد، ولك أن تعلم أن تروبيا مشهورة بالبصل الحمراء، والذي عادة ما تجده يقدم جنبا إلى جنب مع غيره من الأطعمة المحلية في العديد من الأماكن في المدينة مع مزيج من الفلفل الحار.

وتعتبر ساحة إركول هي الساحة الرئيسية في تروبيا وأحد أفضل المواقع لتجربة الأطباق المحلية وخاصة المأكولات البحرية والبصل الأحمر.

التسوق

هذه المدينة الإيطالية الجميلة لديها عدد من المحلات التجارية السياحية التي تبيع السلع الشاطئية والهدايا التذكارية، ولعل أحد متاجر الهدايا التذكارية التي تستحق الزيارة هي إيل فارو بريسيبي على شارع فيا ستازيون الذي يتميز بعرض النماذج التي توضح أنماط الحياة التقليدية في كالابريا، علاوة على المحال الموجودة في شارع كورسو فيتوريو إيمانويل الرئيسي.

الرحلات من المدينة

يمكنك من هذه المدينة الجميلة القيام برحلة عبر القطار إلى سيلا، وهي بلدة صيد خلابة للغاية مع قلعة مثيرة للإعجاب، علاوة على إمكانية زيارة منطقة بيتسو إلى الشمال، هي مدينة ساحلية مبهجة تشتهر بالآيس كريم والشوكولاته.

وينصحك الخبراء أيضا القيام برحلة عبر القارب إلى جزر إيولايان ( ليباري، فولكانو وسترومبولي) القريبة للاستمتاع بالطبيعة البكر، أو القيام بزيارة إلى بركان سترومبولي النشط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 15 مكان سياحي في ماكاو الصينية

سفاري نت – متابعات تمتلم مدينة ماكاو الصينية الكثير من الاماكن السياحية المختلفة والمميزة واليك …