بالصور .. استمتع بافضل الماكولات التايوانية في مطعم دين تاي فونج دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة دبي من افضل المدن السياحية في الشرق الاوسط وتمتلك دبي الكثير من المطاعم المتنوعة والمختلفة والتي تمتلك كافة المطابخ حول العالم ومن خلال هذا المقال نلقي الضوء على مطعم دين تاي فونج وفق تقرير عين دبي

اعتادت إمارة دبي لتقديم كل ما هو جديد على جميع الأصعدة، إلا أنها قد تألقت في مجال المأكولات والمشروبات لتصبح وجهة مستقطبة للمطابخ العالمية بمختلف أنواعها.

مطعم دين تاي فونج

يساعدك النوادل انتقاء واختيار طاولة الجلوس التي تنوعت بين الطاولات الاعتيادية، والصوفا، علاوة عن جلسة خارجية مطلة على شارع بوليفارد المطاعم ومناسبة جدا للاستمتاع بالمأكولات في الهواء الطلق عندما يحل فصل الشتاء على إمارة دبي.

يمكنكم الوصول إلى مطعم دين تاي فونج إما من مدخله داخل المول أو من مدخله الخارجي المطل على شارع البوليفارد.

ومن الأمور التي جعلت من هذا المطعم وجهة مثالية لنا، هو مطبخ المطعم الزجاجي الذي يمكن من خلاله مشاهدة طهاة المطعم وهم يحضرون الدمبلينغ الذي يشتهر به المطبخ التايواني.

قائمة الطعام غنية ومليئة بخيارات الدمبلينغ والأرز المقلي والنوديلز، يمكنك اختيار الأطباق الجانبية الدمبلنغ المحشو بالجمبري والدجاج، وهي عباره عن عجينة تحشى بالدجاج، والجمبري، واللحم، والخضار أو نوعين من ما ذكر، كما طلبنا أيضا خبز البون bun المحشو بلحم الضأن والمطهو عالبخار، بالاضافة الى طبق من النودلز مع صوص الدجاج المفروم على الطريقة التايوانية، وطبق من ونتون wonton الروبيان والدجاج بالصلصة الحارة، وطبق ديناميت الروبيان الشهير.

لقد امتازت المقبلات والمشهيلات بطريقة تقديم مميزة، ذلك لاستخدامهم الأطباق التقليدية المصنوعة من القش، علاوة عن الطعم الذيذ الذي لا يمكننا وصفه وننصحك بتجربته.

في حين لم تخلو أطباقنا من البط، يمكنك اختيار من الوجبات الرئيسيّة طبق البط المشوي على طريقة هونج كونج، والتي تمتعت بطعم شهي ومختلف عن أي مطعم أسيوي أخر.

أما الحلويات، يمكنك اختيار شوكلاته شاولونغباو وهي عجينة أرز خفيفة محشوة بصلصة الشوكولاتة اللذيذة، التي ما زالنا نذكر طعمها للآن من شدة لذتها خصوصا عندما تنتشر الشوكولاتة في الفم.

ولا تقلق بشأن الأسعار، فقد وفر مطعم دين تاي فونج قائمة طعام بأسعار مدروسة، حيث لا تتجاوز تكلفة الشخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات الاعتيادية 300 درهم إماراتي، لذلك اجعل هذا المطعم إحدى وجهاتك القادمة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم اتموسفير برج خليفة يقدم قائمة أطباق جيدة مميزة

سفاري نت – متابعات أصبح اسم “أتـ.موسفير، برج خليفة” قريناً برقي الأجواء وروعة النكهات والتجارب …