بالصور .. افضل الاسواق في دبي للبيع بسعر الجملة

سفاري نت – متابعات

ان كنت من عشاق تجربة التسوق في مدينة دبي الرائعة ، فتعرف من خلال هذا المقال على مجموعة من افضل الاسواق في دبي لسعر الجملة وفق ما ورد عن موقع مجلة عين دبي السياحية

سوق القماش

يقع في السوق الكبير و يشتهر ببيع الاقمشه والجلابيات والملابس الجاهزه وغيرها الكثير بأسعار رخيصة.

سوق مرشد

يقع في منطقة الراس و يعتبر من أكبر و أقدم الأسواق الشهيرة في دبي حيث يرجع ذلك إلى شعبيتها و رخص أسعار المنتجات المعروضة بها حيث أنها تحتوي على أكبر الأسواق الخاصة لبيع المنتجات الجملة و المفردة بما في ذلك أكبر أسواق العطور و البخور و الدهون العطرية المختلفة بالإضافة إلى أسواق الهدايا و الكماليات .

لا تدعه يفوتك  متى سيتم صرف رواتب الموظفين لشهر يونيو ؟

سوق عكاظ

يشتهر ببيع الجلابيات النسائية بأسعار زهيدة.

مركز ابو هيل

يقع بــمنطقة هور العنز ، والذي يوفر الكثير من محلات البيع بالتجزئة، تشمل محلات بيع الملابس والمفروشات والهدايا والسلع الرياضية.

سوق الجوالات

يقع في فريج المرر و يشتهر ببيع مختلف أنواع الجوالات و الأكسسوارات التكنولوجيا .

سوق العطور

يقع بشارع سكة الخيل في ديرة، بالقرب من سوق الذهب و يحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات والمتاجر المتخصصة في بيع أكثر أنواع العطور جودة، ويمكنك أن تحصل من خلاله على شتى أنواع العطورات العربية والفرنسية على أشكالها المختلفة، الأحجار والبودرات والعصي والزيوت والبخور .

لا تدعه يفوتك  دبي سات يلتقط صورة فضائية عالية الدقة للحرم المكي الشريف

سوق التوابل

يقع في ديرة ويقدم مختلف أنواع التوابل المعروفة عالميا بجودتها العالية , حيث ستجد فيه كل أنواع التوابل العالمية والبهارات العربية وغيرها، كما ويتوفر أيضا على منتجات أخرى متنوعة من أرز وتمور وفواكه مجففة ومكسرات ولشاي وتبغ وشيشة، إضافة إلى الأواني الفخارية ومستلزمات الطبخ التقليدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بمشاهدة غابة في “فيتنام” علي ناطحة سحاب

سفاري نت – متابعات كشف المهندس المعماري الذي يقف وراء بعض أبرز المعالم الهندسية في …