بالصور .. مساحات خضراء واطلالات رائعة من فندق فيلا ديل كوار ايطاليا

سفاري نت – متابعات

تتمتع ايطاليا بالكثير من الجمال الساحر والخلاب ، وعند زيارة ايطاليا يجب الاستمتاع باجواء مميزة في مكان الاقامة واليكم في هذا المقال نظرة على فندق  فيلا ديل كوار في أوغوستا الإيطالية

يقع هذا الفندق ذو الــ 5 نجوم في مدينة كلوديا أوغوستا، وهو عبارة عن فيلا من فئة الخمس نجوم، تم تجديدها بدقة، وتحيط بها الأناقة الكلاسيكية من الطوب والحجر.

تقع فندق فيلا ديل كوار في قلب فالبوليسيلا، ويوفر ملاذا هادئا وفاخرا للاسترخاء والاستمتاع بالأشياء الأكثر جمالا في الحياة والتي تشمل الطعام الممتاز والحدائق الخضراء والخدمة المميزة.

على مقربة من فيرونا الواقعة على بعد حوالي 5 كم إلى الشمال، مما يعني أن بإمكان الضيوف مشاهدة المعالم السياحية في مدينة الحب، في حين أن الحديقة المحيطة 15.000 متر مربع تخلق مناخ البحر الأبيض المتوسط ​​الفريد من نوعه الذي يعج بالحياة والصحة.

الفيلا أيضا قريبة من بحيرة غاردا، مما يجعلها قاعدة رائعة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف أكبر بحيرة في إيطاليا.

يعود تاريخ العقار إلى العصر الروماني، وقد تم استعادة الملكية التاريخية بمحبة من قبل صاحبها المعماري ليوبولدو مونترسور.

واليوم تفخر الفيلا بنمطها الكلاسيكي الجديد الكبير، والتحف الرائعة، والأقمشة الأنيقة في 25 غرفة وجناح، وجميعها مصممة بذوق مع مزيج من سحر العالم القديم ووسائل الراحة الحديثة.

الديكور يلتقط أناقة الماضي مع الكثير من تفاصيل التصميم المحلية، وعوارض خشبية مكشوفة، والمفروشات الأصيلة، والزهور الطازجة، ولكن وسائل الراحة تنتمي إلى الحاضر، بدءا من خدمة الواي فاي المجانية لشاشات مسطحة وميني بار.

تحتوي بعض الغرف على أرضيات من الخشب الصلب وطاولة للكتابة ومناطق جلوس منفصلة، ​​في حين أن البعض الآخر يحتوي على أحواض استحمام قائمة بذاتها أو مدافئ قديمة أو مفتوحة على شرفات خارجية حميمة.

وقد تم تجهيز جميع الوحدات بذوق مع أقمشة مخملية ملونة من الحرير ومفروشات مزخرفة، وتوفر إطلالات على حدائق فيلا ديل كوار الجميلة، باستثناء الجناح الرئيسي الباهظ الذي يطل على بركة السباحة والكروم الخلابة في العقار.

الأماكن العامة في هذا الفندق البوتيك الرومانسي في فيرونا كثيرة ومتنوعة، حيث أنه يضم مكتبة صغيرة وتراسا مظللا حيث يمكن للضيوف تناول الغداء أو الاسترخاء للاستمتاع بالثقافة الغنية وتاريخ المكان.

 

ولتناول الطعام، يقدم مطعم أركاد المأكولات الفاخرة في منطقة البحر المتوسط ​​أطباقا من منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​مع لمسة مبتكرة ونكهة محلية قوية في جو رومانسي أنيق، كما يمكن للزوار الاستمتاع أيضا بتناول الطعام في الهواء الطلق، سواء بجانب بركة السباحة، أو في الشرفة، أو وسط النباتات الخضراء على العشب المشذب الجميل.

 

ويمكن للمهتمين بفهم الثقافة والتقاليد المحلية، اختيار  المشاركة في درس الطبخ أو جولة رفقة خبير محلي، كما يمكنهم ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة من خلال المسارات المعلقة في المنطقة.

تشتمل المرافق الترفيهية في الفندق على حديقة رائعة وحمام سباحة خارجي مثير للاهتمام تحيط به مزارع الكروم والمساحات الخضراء حيث يمكن للضيوف تناول الطعام والاسترخاء أو السباحة والاستمتاع بشمس فيرونا.

كما يحتوي الفندق على مرافق رجال الأعمال المثيرة للإعجاب، التي تشمل غرف الاجتماعات المجهزة تجهيزا جيدا، ومساحات المعرض في الهواء الطلق ذات المناظر الخلابة ومهابط طائرات الهليكوبتر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب يوفر الاقامة المثالية لمحبي الموسيقي

سفاري نت – متابعات يعتبر شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب مكان الإقامة المثالي …