بالصور .. مكان مذهل واقامة فاخرة في راديسون بلو اسطنبول

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة اسطنبول من افضل المدن السياحية في العالم ، وتتنوع فيها الخيارات الفندقية الفاخرة واليوم نلقي الضوء على فندق راديسون بلو اسطنبول ذو المكان الرائع والخدمات الفاخرة وفق تقرير مجلة هي

راديسون بلو ريزيدنس اسطنبول باتيسيهر Radisson Blu Residence Istanbul Batisehir.. فرادة وسحر الموقع بعد الوصول الى اسطنبول عبر “الخطوط الجوية التركية” المتميزة دائماً بجودة وعصرية خدماتها الراقية، وصلنا الى مطار اتاتورك في اسطنبول. لننتقل الى قرب وسط مدينة اسطنبول الساحرة وفي الوقت نفسه بعيداً عن زحمة المدينة وصخبها. فقد سحرنا الفندق الفاخر على الجانب الغربي الذي الذي يمثل جزءاً من مشرع باتيسيهير الذي يتميز بالمناطق السكنية، والمكاتب، وأماكن الترفيه والتجارة، ممّا يجعل فندقنا مثاليًا للعطلات الترفيهية والرحلات التجارية.

يمكن الاختيار من بين 171 غرفة وجناحا تتميّز بالتصميم العصري ووسائل الراحة العصرية، مثل أجهزة المطبخ، والإنترنت اللاسلكي المجاني عالي السرعة. وتتميز الاجنحة بشرفة فسيحة رائعة تقدم اطلالة بانورامية جميلة. اما بالنسبة للطعام فإن مطعم Larder فهو مثالي لتناول الطعام المبتكر التركي والعالمي يعدّه خبراء الطهي باستخدام المكونات الطازجة. وفي جولتنا على الفندق، لفتتنا غرف الاجتماعات التي تضمن الفعالية والمرافق الحديثة حيث تتوفر في الغرف على أحدث التقنيات بالإضافة الى فريق محترف يعمل بجِد لضمان استضافة تجربة اجتماع راقية. بالمختصر، يوفّر فندق راديسون بلو ملاذًا هادئًا بعيدًا عن وتيرة إسطنبول السريعة في بيئة خالية من التوتر تتميز بوسائل الراحة المفيدة المُصمّمة لجعل السفر أسهل.

فإن كنت تبحث عن فندق قريب من وسط المدينة ولكن في الوقت نفسه ترغب بالابتعاد عن الصخب فان هذا الفندق مثالي لاحتياجاتك العصرية. فندق وسبا راديسون بلو توزلا Radisson Blu Hotel & Spa Tusla.. منتجع صحي راق بعد باتيسيهير، انتقلت “هي” مع فريق عمل “راديسون بلو” و”مجموعة كارلسون” الى عالم من الصحة والفخامة في فندق وسبا راديسون بلو توزلا. وبالفعل فإن هذا الفندق ملاذ منتجعي مثالي الذي يقع على بُعد دقائق من مطار صبيحة الدولي. 254 غرفة وجناحًا جميعها مزودة بوسائل الراحة كما يتميز العديد منها بإطلالة رائعة على حديقة زن اليابانية أو حديقة حمّام السباحة بالفندق. اما نجم الفندق فهو منتجع Elysia الصحي الذي يعتبر بمثابة واحة من الاسترخاء تبلغ مساحتها 4000 متر مربع وتحتوي على حمّام سباحة داخلي وخارجي، وساونا، وجاكوزي، ومركز اللياقة البدنية، إلى جانب مجموعة رائعة من خيارات التدليك علاجات الجسم وغيرها من وسائل الراحة المتميزة في المنتجع الصحي. وبالتجربة يتبين سحر المكان وروعته حيث يمكنك استعادة نشاطك في مركز اللياقة البدنية في المنتجع الصحي أو بالاستمتاع بالغطس في حمّام السباحة الخارجي أو الداخلي,أو حمّام سباحة التمارين.

استرخِ في غرفة التعرّق الرومانية (لاكونيوم)، أو غرفة البخار العطرية، أو دوامات الجاكوزي في الهواء الطلق، أو واحدة من غرف العلاج المتعددة. والاجمل انه يمكنك حجز جناح المنتجع الصحي مع حمّام سباحة خاص. بالنسبة لخيارات تناول الطعام يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام طوال اليوم في مطعم Turca أو تذوُّق مأكولات البحر الأبيض المتوسط في مطعم Casa Grill اللذيذ. استمتع بالاسترخاء مع المشروبات المتميزة وتناول وجبة خفيفة لذيذة في Blu Breeze Bar & Lounge، كما يمكنك تناول كوكتيل منعش بجوار حمّام السباحة من Aqua Pool Bar. الى ذلك، يمثل الفندق مكانًا مثاليًا لإقامة الندوات والمآدب وحفلات الزفاف، حيث يحتوي على قاعتَي احتفالات كبيرتيْن و9 قاعات اجتماعات وأحدث التقنيات السمعية والبصرية. راديسون بلو البوسفور  Radisson Blu Bosphorus.. اروع اطلالة في اسطنبول الزيارة الثالثة كانت لفندق راديسون بلو الواقع البوسوفر، وهو المواقع الرائع الذي يعشقه جميع زوار هذه المدينة الرائعة، وبالفعل يوفر الفندق افضل اطلالة على مضيق البوسفور الجميل الذي تحول ايقونة سياحية عالمية. يحتل فندق راديسون بلو البوسفور، موقعًا متميزًا على ضفاف مضيق البوسفور في حي أورتاكوي الحيوي كما يمكن الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من الوجهات العالمية الشهيرة مثل البازار الكبير وقصر توبكابي عبر خيارات النقل المتعددة. استمتع بأقصى درجات الاسترخاء في واحدة من الغرف والأجنحة البالغ عددها 120 غرفة وجناحًا، والتي يوفر الكثير منها إطلالة على مضيق البوسفور.

استمتع بعناصر التصميم الرقيقة التي تعكس المنطقة المحيطة، واستفد من وسائل الراحة. ويمكنك تناول المأكولات الشهية على خلفية مضيق البوسفور في مطعم Starboard الساحر   واستمتع بوجبتك أثناء مشاهدة القوارب وهي تبحر عبر المضيق. كما يمكن حجز Pupa Terrace لإقامة مناسبة شخصية أو مناسبة عمل حيث تقع في موقع مثالي في الطابق الرابع من الفندق وتطل على مضيق البوسفور. كما يجلب مطعم Capricorn المأكولات البحرية إلى البوسفور مع مفهوم فريد من نوعه، حيث يجمع بين نكهات البحر الأبيض المتوسط التقليدية وروح المدينة الحديثة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقمة مميزة وسط الطبيعة المذهلة في فندق اناسا في قبرص

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة قبرص من الوجهات السياحية الممتعة ، وعند زيارة قبرص …