عروض فندق فورسيزونز أورلاندو لفصل الصيف

سفاري نت – متابعات

هل حان وقت الإجازة الصيفية وتخططون لقضاء عطلة رائعة مع أفراد العائلة؛ حيث يستمتع الصغار بوقتهم ويجد الكبار لأنفسهم فسحة من الوقت للاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط؟ يقدم منتجع فورسيزونز أورلاندو في والت ديزني وورلد ريزورت، الذي يمتد على مساحة 26 هكتاراً بجانب البحيرة، لضيوفه وسائل الراحة والأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، وخصوصاً الصغار الذين يعدهم بقضاء أوقاتٍ لا تُنسى. ومع وجود النهر الهادئ، والزلاجات المائية، ومتابعة الأفلام في الماء، ومنطقة سبلاش وغيرها الكثير، فلا شيء يعادل عطلة صيفية ممتعة في منتجع فورسيزونز أورلاندو في والت ديزني وورلد ريزورت الحاصل على جائزة الماسات الخمس من AAA. ولإضافة المزيد من الترفيه على عطلتكم، يوفر فورسيزونز أورلاندو لضيوفه عرضيين جديدين يضفيان المزيد من القيمة على زيارتكم المنتجع ويشكلان سبباً آخراً يدفعكم لاختبار أحدث وجهات عالم والت ديزني، بما في ذلك باندورا – عالم أفاتار في حديقة مملكة حيوانات ديزني، وعرض الألعاب النارية “هابلي ايفر آفتر” في حديقة مملكة السحر.

عرض بطاقة هدية ديزني

يُعد هذا العرض الجديد مثالياً لفترة الإقامة القصيرة، ويقدم للضيوف قسيمة من ديزني بقيمة 200 دولار أمريكي عند الإقامة في المنتجع لمدة ليلتين أو ثلاث ليالٍ، وقسيمة من ديزني بقيمة 500 دولار أمريكي عند الإقامة لمدة ليلتين أو ثلاث ليالٍ في جناح. ومع إقامة فعاليات فصلي الصيف والربيع الرائعة في والت ديزني وورلد ريزورت، فإنه الوقت المثالي للتخطيط لقضاء العطلة في ديزني. ويمكن استخدام بطاقة هدية ديزني بعدة أشكال في منشآت والت ديزني وورلد ريزورت، مثل تذاكر المنتزهات أو الألعاب المائية، وتناول الطعام أو شراء الهدايا التذكارية. تتوفر بطاقة هدية ديزني من 1 مايو 2017 حتى 30 سبتمبر 2017. ويقدم مركز تخطيط ديزني في المنتجع مساعدة مجانية فيما يتعلق بجميع احتياجات الضيوف المتعلقة بعالم ديزني، بما في ذلك المساعدة على شراء تذاكر الحديقة بكل راحة وسهولة في ديزني، وحجوزات المطاعم في ديزني، وغيرها الكثير.

باقة إقامة أطول – الليلة الرابعة مجاناً

توفر باقة “إقامة أطول – الليلة الرابعة مجاناً” للضيوف قيمة إضافية وتمنحهم سبباً آخراً للإقامة لفترة أطول واختبار كل ما يقدمه المنتجع الحائز على جوائز عالمية.

وتتيح باقة “إقامة أطول – الليلة الرابعة مجاناً” للضيوف الاستمتاع بليلة مجانية إضافية عند الحجز لمدة ثلاث ليالٍ متتالية، ابتداءً من 1 مايو 2017 إلى 28 سبتمبر 2017. وتبدأ الأسعار من 479 دولار أمريكي لليلة، وذلك بعد تطبيق باقة الليلة الرابعة مجاناً. ويتضمن السعر العديد من المزايا المميزة، مثل مخيم يومي للصغار مجاناً؛ الصغار تحت عمر خمس سنوات يتناولون الطعام مجاناً في مطاعم الفندق؛ نقل مجاني إلى منتزهات والت ديزني وورلد ريزورت؛ دخول مجاني إلى حديقة الألعاب المائية داخل الفندق والتي تمتد على مساحة 5 هكتارات، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مفتوح على مدار الساعة، ومنطقة للاسترخاء ضمن السبا. ومع توفر جميع هذه الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى باقة الليلة الرابعة مجاناً، فإنه الوقت الأمثل للاستمتاع بعطلة الصيف في مرافق منتجع فورسيزونز أورلاندو التي لا تُضاهى.

ولتحقيق التوازن المثالي في قضاء عطلة رائعة بين منتجع فورسيزونز أورلاندو ووالت ديزني وورلد ريزورت، يمكن للضيوف الاستمتاع بمنتزهات ديزني بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية التي يوفرها المنتجع. كما يمكن للكبار أن يجدوا لأنفسهم الوقت الكافي للاسترخاء بينما يقضي صغارهم من عمر 4 – 12 عاماً وقتهم لبضع ساعات أو طوال اليوم في نادي كيذز فور اول سيزنز، الذي يفتح أبوابه من الساعة 10 صابحاً وحتى 6 مساءً.

يقول توماس شتاينهاور، المدير العام لمنتجع فورسيزونز أورلاندو في والت ديزني وورلد ريزورت: “مع التنوع الكبير في المرافق والأنشطة الموجود هنا في المنتجع، وإمكانية الوصول بسهولة إلى والت ديزني وورلد ريزورت، فإن ذلك سيضمن للضيوف أن يقضوا عطلة صيف مثالية”.

حول المنتجع والمرافق الترفيهية

تُعد حديقة الألعاب المائية “إكسبلورر أيلاند”، التي تمتد على مساحة 5 فدادين (هكتارين)، من أبرز المرافق الترفيهية لمنتجع فورسيزونز أورلاندو، إذ تتضمن مسارات النهر الهادئ المتعرجة مع قسم من المنحدرات المائية، ومزلجتين مائيتين، ومنطقة اللعب التفاعلية “سبلاش” مع مدافع مائية، وغيرها الكثير. كما يوفر المنتجع الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة بما في ذلك كرة الطاولة  ورياضة البوتشي وكرة الطائرة الشاطئية وحائط التسلق الصخري، وغيرها الكثير في إكسبلورر أيلاند. أما “ذا هايد أوت” فيقع في إكسبلورر أيلاند أيضاً، وهو مبنى مستقل يقدم أحدث ألعاب الفيديو وألعاب البلياردو وغيرها الكثير. ويقع نادي “كيدز فور اول سيزونز” في “ذا ميزون” في “إكسبلورر آيلاند”، ويقدم للصغار من 4 إلى 12 سنة مخيماً مجانياً يفتح أبوابه يومياً، والذي يعد الأول من نوعه وسط فلوريدا.

وفي حين أن الأطفال سيقضون أوقاتاً ملؤها المرح في “كيدز فور اول سيزونز”، يمكن للأمهات والآباء الاسترخاء في السبا الذي تضم 18 غرفة معالجة، أو الاستمتاع بالأجواء الرائعة في حوض السباحة “ذي أوايسس” الخاص بالبالغين فوق 21 عاماً، والذي يضم كبائن وخدمة تقديم الكوكتيلات بجانب حوض السباحة. سوف يستمتع هواة التنس بملاعب التنس الثلاثة التي أنشأتها شركة Har-Tru  ومجموعة متنوعة من الحصص التدريبية والمباريات الودية وأكثر من ذلك بالتعاون مع بيتر بورووش إنترناشيونال. ويقدم المنتجع للضيوف مركز لياقة بدنية فسيح يقع على ضفاف البحيرة ويفتح أبوابه على مدار الساعة، ويوفر المركز حصص أسبوعية للياقة البدنية تتنوع من اليوغا إلى تمرين تقوية عضلة القلب.

وبالإضافة إلى ذلك، سيمنح ترانكويلو غولف كلوب، المكون من 18 حفرة، فرصة فريدة لعشاق الغولف لممارسة هوايتهم على الملعب الذي صممه توم فازيو خصيصاً لمنتجع فورسيزونز أورلاندو. ويستطيع الآباء والأمهات الاستمتاع بممارسة رياضة الغولف بينما يقضي الصغار أوقاتهم في “كيدز فور اول سيزونز”. ويمكن للضيوف الراغبين في قضاء المزيد من الوقت مع أفراد العائلة أن يصطحبوا صغارهم تحت الـ12 سنة لممارسة رياضة الغولف معهم مجاناً. كما تقدم ترانكويلو عربات غولف عائلية تتسع لأربعة أشخاص.

الأنشطة الصيفية

خلال أشهر الصيف، سيستمتع الضيوف مجاناً بالأنشطة الإضافية التي سيقدمها المنتجع والمناسبة لجميع الأعمار، إذ يقدم “كيدز فور أول سيزونز” قوارب السباق في النهر الهادئ، ومسابقات الهولا هوب وألعاب تحدي العائلات والرسم على الجسم بالألوان ووضع لفائف الشعر وبنادق رش المياه، بالإضافة إلى “أمسيات اليافعين” في هايد أوت، وفنون تشكيل البالونات وتحضير البيتزا مع الشيف، وغيرها الكثير. وللصغار الذين يفضلون السباحة، يوفر “كيدز فور أول سيزونز” حصتي سباحة يومياً تحت إشراف متخصصين. ولكي يبدأ الضيوف عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى، يتيح المنتجع للضيوف الاستمتاع بمشاهدة فيلم أثناء السباحة في إكسبلورر بول كل ليلة خميس وسبت على شاشة “Starstruck Dive-In” الكبيرة، مع تقديم الفوشار مجاناً.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم أنشطة أخرى ولكن ضمن رسوم محددة، مثل “Hide Out Nights Out” من كيدز فور أول سيزونز، حيث يمكن للوالدين ترك الصغار لبضع ساعات والاستمتاع بعشاء رومانسي. كما يقدم ترانكويلو جولف كلوب حصصاً تدريبية منتظمة مع مدير غولف إنستركشن رود كوك.

 

التنقل من وإلى ديزني

يمكن لضيوف منتجع فورسيزونز أورلاندو في والت ديزني وورلد ريسزورت الوصول بسهولة إلى والت ديزني وورلد، بما في ذلك التنقل المجاني إلى حديقة مملكة السحر وإبكوت وحديقة مملكة حيوانات ديزني واستوديوهات ديزني هوليوود. كما يوجد مركز تخطيط ديزني في ردهة المنتجع لمساعدة الضيوف على تخطيط زيارتهم لـ” والت ديزني وورلد”، حيث سيقوم موظفو خدمة الكونسيرج الخاصة بديزني بتلبية كافة احتياجات الضيوف، ابتداءً من شراء البطاقات، إلى حجوزات المطاعم، إلى التخطيط لحجوزات FastPass+ الخاصة بديزني، وحتى شراء أساور اليد السحرية، وإعداد برنامج خاص لمدة يوم كامل لزيارة ديزني. بالإضافة إلى تقديم عرض الفطور مع شخصيات غوفي وأصحابه الكرتونية، وذلك أيام الخميس والسبت وبعض أيام الثلاثاء من كل أسبوع في مطعم رافيلو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامتك في الفندق الافخم والاكثر مثالية في بارس فندق ذا بنينسولا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس واحدة من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك …