بالصور .. تعرف على افضل الاماكن التي تقدم وجبات برانش شهية في دبي

سفاري نت – متابعات

تقدم فنادق دبي وجبات برانش اسبوعية رائعة وفي هذا الموضوع نجمل لك مجموعة من افضل الاماكن التي تقدم وجبات البرانش في دبي تعرف عليها ولا تفوت تجربتها الرائعة وفق تقرير مجلة هي

سانت ريجيس فيرساي دبي Brasserie Quartier

رحلة خيالية إلى قصر الفيرساي يقدمها لكِ مطعم براسيري كارتييه بفندق سانت ريجيس فيرساي دبي. النكهة الساحرة التي يقدمها لكِ المطعم مع وجبات البرانش الفرنسية الشهية بالإضافة للأطباق التقليدية  ستغلفكِ بأجواء من الفخامة و الرفاهية. يمكنكِ أيضاً الاستمتاع بكوب من الإسبريسو و المخبوزات الطازجة من المقهى الملاصق للمطعم. استمتعي بتناول وجبة برانش مميزة مع موسيقى الساكس الساحرة في تجربة مميزة يقدمها لكِ فندق سانت ريجيس فيرساي دبي.يقع المطعم بطريق الشيخ زايد بمنتجع الحبتور سيتي الحضري.

وجبات برانش من مطعم جان جورج- فور سيزونز دبي Jean-georges Four Seasons

استمتع بمذاق لا يُضاهى مع وجبات البرانش و أرقى المأكولات التي يقدمها الشيف جان جورج فونغريشتن بمطعم جان جورج فور سيزونز. المطعم مصمم بديكورات ساحرة تضفي على المكان طابع مميز لتستمتعي بأطباق عالمية في أجواء خلابة. الستايل الإنجليزي الذي يطغى على مطعم “جيه جي” مع الإضاءة المميزة و النكهات الفريدة ستضمن لكِ عطلة سعيدة مع أفراد عائلتك. يقع المطعم ضمن قرية المطاعم بالفور سيزونز دبي- شاطيء الجميرا.

بيور سكاي لاونج في فندق هيلتون دبي Hilton Resort PURE Sky

إذا كنتِ تفضلين الأجواء الهادئة و المطاعم المفتوحة يمكنكِ تقضية أمسية حالمة مع وجبة برانش شهية في مطعم بيور سكاي لاونج بفندق هيلتون دبي. قائمة طعام رائعة تضم 6 أطباق مقبلات على رأسها سيفيتش التونة، 7 أطباق رئيسية متنوعة منها السلمون المشوي مع بيوريه البازلاء، أضلاع اللحم المطهوة ببطء و اثنين من أطباق الحلوى هما الموز المكرمل و تشيز كيك التوت. يتمتع المطعم بإطلالة رائعة على الخليج العربي، لا تفوتي مشهد الغروب الساحر أثناء الإستماع إلى الموسيقى الخلابة لأمسية شاعرية تستحقينها يوم العطلة.

برانش ميناء السلام بالجميرا Jumeirah Mina A’Salam Brunch

اصطحب عائلتك أو أصدقائك لواحد من الوجهات الأكثر شهرة لتناول وجبات برانش مميزة بدبي. يقدم جميرا ميناء السلام العديد من المأكولات المكسيكية اللذيذة و الأطباق العالمية من خلال بوفيه مفتوح بمطعم هنايا الذي يقدم محطات طهي مباشر لتستمتعي بمزيج من النكهات الطازجة. يوفر برانش ميناء السلام أيضاً منطقة للعب الأطفال مع بوفيه خاص ووسائل الترفيه المتنوعة ليقضي أطفالك يوم عطلة مميز ورائع. يقع المطعم بالدور الأرضي في فندق جميرا ميناء السلام.

مطعم المحارة فندق برج العرب Al Mahara

أطلق لخيالك العنان مع عطلة في قاع المحيط و تجربة استثنائية يقدمها لكِ مطعم المحارة. مكان مصمم لتتناولي وجبة من المأكولات البحرية الرائعة وأنتِ تشاهدين الأسماك الملونة و القروش مع الديكورات الخلابة التي ستسحركِ بمجرد دخول المكان. أطباق السوشي و المحار البحري وغيرها من وجبات البرانش التي يقدمها الشيف الإنجليزي ناثان. كل ماتحتاجينه إلى نفس عميق لتغمركِ نكهة المحيط و الأجواء البحرية الخلابة في رحلة ستترك بصمة مميزة في عطلتكِ. يقع المطعم بفندق برج العرب بدبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …