بالصور .. هذه الفنادق قد تخدعك بدعاياها احذر منها

سفاري نت – متابعات

تنشر بعض الفنادق صورا دعائية الى افضل ما فيها لكنها لا تكون حقيقية بالمرة وانما تكون مزيفة ونعرض عليكم من خلال هذا المقال بعض الصور الحقيقية والمزيفة من هذه الفنادق وفق تقرير موقع سيدي نت

ماندرين أورينتال- ميامي
الصورة المنشورة
عندما قرر الفريق المسؤول عن التسويق الترويج للفندق من خلال تصوير حوض السباحة قاموا باعتماد زاوية منخفضة جعلت الحوض يبدو كأنه يمتد إلى ما لا نهاية بمياهه الجميلة.
الصورة الحقيقية
هذا هو حوض السباحة، صغير الحجم وأقرب إلى الأحواض الخاصة بالأطفال. خيبة أمل دون أدنى شك!
الكوراسون – كانكون
الصورة المنشورة
فندق لا يدعي الفخامة والرقي لكونه موجهًا لأصحاب الميزانيات المحدودة، لكن ذلك لا يعني أنه يحق لهم خداع الزبائن. رجلان يستمتعان بالهدوء في حوض السباحة وسط أجواء جميلة.
الصورة الحقيقية
في حال أعدتم النظر إلى الصورة أعلاه فستجدون أوراق شجرة النخيل تتدلى كأنها امتداد للأشجار المحيطة، لكنها في الواقع خدمت الهدف بشكل مثالي؛ فالمصور اعتمد زاوية ذكية جدًّا مكنته من إخفاء الحائط القبيح الذي يرتفع خلف حوض السباحة،  كما إنه جعله يبدو أكبر حجمًا مما هو عليه.
فندق سيسلي ديفلانو بيتش هوتيل -صقليا
الصورة المنشورة
في الواقع ستلاحظ أن هذه الزهور هي نجمة غالبية الصور المنشورة على الموقع سواء للشاطئ أو للمناظر العامة للفندق. المشهد العام يوحي بالهدوء والسكينة وبجلسة جميلة على الشاطئ تمكنك من استعادة طاقتك.
الصورة الحقيقية
هذه هي حال الشاطئ طوال الوقت، وفي الواقع الصورة هذه لا تعبر عن حجم الازدحام الفعلي. لا خصوصية ولا هدوء ولا سكينة، بل ضجيج وصراخ وشاطئ لا يوفر لك مساحة ولو ضيقة تمكنك من الاسترخاء.
فندق توسكاني أثينا 
الصورة المنشورة
بطبيعة الحال الاطلاع على صور غرف النوم من الأمور المهمة؛ ففي نهاية المطاف أنت تحرص على حصولك على ما تدفع مقابله، كما إن راحتك هي النقطة الأهم. في صورة فندق توسكاني الغرف تبدو جميلة إلى الغاية بالسرير الكبير والوسادات المريحة.
الصورة الحقيقية
مفاجأة غير سارة، هذا هو السرير الذي ستحصل عليه. سريران وضعا جنبًا إلى جنب، وعليه فعلى كل ضيف الالتزام بجانبه من السرير، ولا تفكر باحتضان زوجتك؛ لأن الفراغ بين السريرين يضمن لك آلام الظهر.
سنترال بالاس هوتيل -صقليا
الصورة المنشورة
نعم، كل شيء يبدو جميلًا ومثاليًّا وخصوصًا أنك دفعت مبالغ ضخمة لحجز هذه الغرفة. الفخامة واضحة، والسرير يبدو مريحًا، وعلى ما يبدو الغرفة تأتي مع بعض الإضافات كالزهور، وحقيبة هيرمس لزوجتك!
الصورة الحقيقية
نعم، يا للأسف! هذه هي الغرفة في الواقع، باردة وبعيدة كل البعد عن الفخامة التي وعدت نفسك بها؛ فكما ترى معظم الأثاث الذي يظهر في الصورة أعلاه لا وجود له في الواقع.
نورفولك رويال إن دورست- إنكلترا
الصورة المنشورة
حوض السباحة الداخلي هذا يبدو جميلًا جدًّا، والإضاءة تجعل الغطس فيه ليلًا ينسيك همومك، وتجعلك تشعر باسترخاء ما بعده استرخاء.
الصورة الحقيقية
هو أشبه بحوض سباحة للأطفال؛ فالصورة أعلاه اعتمدت الزواية القريبة والضيقة؛ ليبدو أكبر حتى إن الغالبية تؤكد أن الصورة الحقيقية أيضًا لا توضح مدى صغر حجمه. كما إنه كان خارج الخدمة وقتًا طويلًا، ومن غير المعروف إن كان ما يزال كذلك.
إتش إتش كاي هوتيل- تركيا
الصورة المنشورة
تركيا الجميلة والفندق الرائع بطلة خيالية هادئة. وفق الصورة الخصوصية تبدو مضمونة والفخامة واضحة. مكان يشجع أيًّا كان على اختياره دون سواه في إسطنبول.
الصورة الحقيقية
 الفندق اختار الزاوية التي تناسبه. هذه هي الطلة من الزاوية الأخرى التي لا يريد إظهارها. حوض سباحة بالقرب من مطعم بحيث تصبح فرجة لكل من يجلس هناك. الحوض كما هو ظاهر صغير جدًّا والكراسي الخشبية الجميلة غير موجودة.
ذا غراند بلاديوم بفاروز بوفيه
الصورة المنشورة
بطبيعة الحال عليك أن تتناول الطعام خلال إقامتك في الفندق. في الصورة كل شيء يبدو شهيًّا بشكل يفوق الوصف.
الصورة الحقيقية
في الواقع هذه هي حال البوفيه! أين اختفى الطعام اللذيذ؟! ولماذا كل هذه الفوضى المقززة والمثيرة للاشمئزاز؟! ربما عليك تناول الطعام في مكان آخر بعيدًا كليًّا عن الفندق.
هوليداي إن نيويورك 
الصورة المنشورة
الغرفة تبدو طبيعية، ليست فخمة جدًّا، لكن هذا ما تحصل عليه مقابل المبلغ الذي تدفعه، ومن المفترض أنك راضٍ بما حصلت عليه.
الصورة الحقيقية
إزالة الحائط من الصورة أخفى واقع أنها صغيرة جدًّا، وكما ترى يمكنك الوصول من السرير إلى الكرسي بخطوتين لا أكثر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …