اتفاقية جديدة لانشاء اولى فنادق انتركونتيننتال في الكويت

سفاري نت – متابعات

وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اتفاقية حصرية مع مجموعة الأعمال الكويتية “بوخمسين القابضة” لإنشاء وتشغيل فنادق الأولى في الكويت، حيث تساهم هذه الخطوة في إثراء محفظة فنادق العلامة وتعزز حضورها في السوق.

وقد أفاد بيان مشترك للمجموعتين إنه بنفس اليوم قبل أربعين عاماً، وقّع جواد بوخمسين أول اتفاقية مع تشارلز ويلسون، مؤسس سلسلة فنادق هوليدي إن.

وتدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 3 فنادق في الكويت بالشراكة مع مجموعة بو خمسين القابضة وهي “كراون بلازا – الثريا سيتي”، و”هوليدي إن الثريا سيتي، وهوليدي إن السالمية”، بالإضافة إلى أحدث مشروع يقع في كراون بلازا الثريا سيتي وهوليدي إن الثريا، وسيُضاف إليها فندق “إنتركونتيننتال الثريا”، أحدث مشاريع المجموعة والمقرر افتتاحه في 2019.

وبموجب الاتفاقية، تحظى مجموعة بو خمسين القابضة بحق حصري لإنشاء وتشغيل فنادق تابعة لمجموعة “إنتركونتيننتال” في مختلف أنحاء الكويت لمدة 10 سنوات.

ويشمل ذلك 6 علامات هي فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، وكراون بلازا، وهوليداي إن، وهوليداي إن ريزورت، وهوليداي إن إكسبريس، وستايبريدج سويتس.

وبهذه المناسبة، قال آلان واتس الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا أن نوقع اتفاقية حصرية مع شركائنا التجاريين مجموعة بوخمسين على المدى الطويل، لتطوير مزيد من الفنادق في الكويت، ونتطلع عبر هذه الاتفاقية إلى تعزيز زخم النمو في البلاد، ومواصلة مساعينا الدؤوبة لتوفير تجارب فريدة للزوار الوافدين إلى الكويت بغرض العمل أو الاستجمام”.

ومن جانبه، قال باسكال غوفان المدير التنفيذي للعمليات في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “يسرنا أن نوقع اتفاقية حصرية مع شريكنا القديم مجموعة بوخمسين القابضة لتطوير مزيد من الفنادق في الكويت، وتعود علاقتنا مع المجموعة إلى أكثر من 3 عقود، نجحنا خلالها بإرساء حضور قوي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الكويت من خلال 3 فنادق وآخر لا يزال قيد الإنشاء”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل 5 مناطق سياحية في بلجيكا

سفاري نت – متابعات تمتلك بلجيكا الكثير من المناطق السياحية المميزة واليكم في هذا التقرير …