افتتاح متجر الكتروني جديد لشركة طيران الامارات على منصة ” على للاسفار “

سفاري نت – متابعات

افتتحت شركة طيران الإمارات متجراً إلكترونياً رسمياً فى منصة “علي للأسفار” لخدمات السياحة التابعة لشركة علي بابا عملاقة التجارة الالكترونية الصينية.

وفى هذا السياق، أعرب لي شون، المدير العام لشؤون شركة طيران الإمارات فى الصين، عن سرور الشركة لهذا التعاون، وثقتها فى توثيق الاتصالات بين طيران الإمارات والمستهلكين الصينيين بفضل الميزة القوية لـ “علي للأسفار” من حيث العملاء.

ومن جانبه، قال تشنغ وي بين، نائب الرئيس لـ “علي للأسفار”: “إن فتح طيران الإمارات متجر إلكتروني حادث مهم، لأن هذا المتجر الأول من نوعه فُتحت فى علي للأسفار بمعيار الحجوزات الخاص ببرنامج قدرات التوزيع الجديدة (NDC) التابع لاتحاد النقل الجوي الدولي”.

كما أكد أن “علي للأسفار ” توفر الاختيارات الأكثر تنوعا وأكثر فعالية من حيث التكلفة للمستهلكين الصينيين بعد هذا التعاون بينها وبين طيران الإمارات.

وحصلت طيران الإمارات على لقب الأفضل عالميا لعام 2016 حسب ترتيب موقع تقييم حركة الطيران سكاي تراكس.

ومن أجل تلبية الطلبات المتزايدة للركاب الصينيين، قامت الشركة بفتح وترقية الخطوط الجوية إلى الصين باستمرار، وتوفير خدمات جيدة للركاب الصينيين على متن الطائرات من حيث الأطعمة والترفيه والمضيفات وغيرها، كما تساعد سياسة دخول الصينيين الإمارات بدون تأشيرة على جذب المزيد من السياح الصينيين ايضاً.

وفى الوقت نفسه، تعتبر “علي للأسفار” أكبر منصة لبيع تذاكر الطيران فى الصين، رائدة فى الابتكار فى الفنادق والمنتجعات والتأشيرات وغيرها من المجالات، فمن المتوقع أن يعزز التعاون بين طيران الإمارات و”علي للأسفار” التبادلات السياحية بين الصين والإمارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“ديليفرو” أول خدمة توصيل طعام للمطارات في دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة ديليفيرو بالتعاون مع مطارات دبي أول خدمة توصيل وجبات …