بالصور .. افضل الفنادق الشاطئية الاقتصادية في نوسا ليمبونغان بالي

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق التجارب المميزة والرائعة ويتخذون من جزيرة بالي ملاذا صيفيا امنا ومميزا ، اليكم في هذا المقال نظرة على افضل الخيارات الفندقية المميزة والاقتصادي في نوسا ليمبونغان

تلك الأماكن .

1- الشواطئ الجميلة في فندق Le Pirate Beach Club:

فندق Le Pirate Beach Club

يقع فندق Le Pirate Beach Club ، على منحدر منخفض ، لذلك يمكنك من إمكانية الوصول مباشرة إلى الشاطئ ، تستيقظ صباحًا لكي تنظر إلى بانوراما خيالية ، من المياه الفيروزية والشواطئ ذات الرمال البيضاء  في الجزيرة ، ويوجد نوعين من الغرف يمكنك الاختيار من بينهم ، النوع الأول يعرف باسم مربع الشاطئ مخصص لأزواج الجدد ، والنوع الثاني العادي به آسره بطابقين.

جميع الغرف تشبه الأكواخ الصغيرة ، بها حمام ، ويتميز الفندق بالأناقة والهدوء ، مما يجعله الملاذ المثالي لكل الباحثين عن الاسترخاء ، والاستمتاع بإطلالة خلابة على المحيط ، تكلفة الإقامة لليلة الواحدة 41 دولار تعادل 575 ألف روبية .

العنوان: Jl. Nusa Ceningan, Jembrana, Bali 82218, Indonesia

الهاتف: 623617416833

الموقع الالكتروني: https://lepirate.com/nusa-ceningan/

2- الجوهرة المكنونة على الشاطئ Lembongan Cliff Villas :

فندق Lembongan Cliff Villas

يقع فندق Lembongan Cliff Villas ، على المنحدرات فوق شاطئ سيلامبونغ Selambung beach ، المعروف بشاطئ جوز الهند ، يوفر الفندق إطلالة رائعة على  جزيرة  نوسا ليمبونجان ، وتتميز جميع الغرف داخل الفندق ، بديكورات أنيقة مستوحاة من الفن البالي التقليدي ، يوجد غرف منفردة وأجنحة فندقية وفيلات خاصة.

و توفر الفيلات وصول مباشر إلى الشاطئ ، و يوجد أنشطة على الشاطئ أهمها ، الغوص وركوب الأمواج ، أيضًا يوجد بالفندق مطعم يقدم أشهر الآكلات الاندونيسية ، والبالية على الطريقة التقليدية والأكلات الغربية أيضًا ، و تكلفة الإقامة 55 دولار ، تعادل 780 ألف روبية.

العنوان: Jalan Song Lambung Beach, Coconut Bay, Nusa Lembongan, Bali, Indonesia, 80771

الهاتف: 6281337379396

الموقع الالكتروني: http://www.lembongancliffvillas.com/

3- لمحبي وعشاق التصوير فندق Twin Islands Villas:

فندق Twin Islands Villas لمحبي التصوير

يقع فندق Twin Islands Villas ، على بعد 30 دقيقة بالقارب السريع من جزيرة سانور Nusa Islands ، و يوفر الفندق خيارات مميزة وإطلالات فريدة على جزيرة نوسا ليمبونجان ، و يقع الفندق في الحديقة المطلة على المحيط الأزرق ، و يوفر كافة وسائل الراحة الحديثة مع الهدوء الطبيعي ، المفعم بالحيوية .

و يمكن للزوجين الاختيار ما بين ، فيلا كيسيل Villa Kecil أو فيلا سينتا Villa Cinta ، هي فيلا تتوسطها حديقة استوائية خلابة ، مع إطلالة مميزة على البحر ، يوجد حمام سباحة خاص ، نسيم البحر البارد والبحر من أمامك ، يجعلها تجربة مميزة جدًا للعرائس الجدد لقضاء شهر العسل، والتكلفة 51 دولار ، تعادل 750 ألف روبية .

العنوان: Ancak Village, Nusa Lembongan, Bali -80361

الهاتف : 081338649035

الموقع الالكتروني: www.twinislandvillas.com

4- كوخ الشاطئ الغريب في فندق Dream Beach Hut:

فندق Dream Beach Hut

يقع فندق Dream Beach Hut، على الساحل الجنوبي لنوسا ليمبونغان ، و هو مكان سحري وسري على شاطئ البحر ، حيث المحيط الأزرق من حولك قمة الهدوء والاسترخاء ، و يقدم الفندق فيلات على هيئة أكواخ ، مناسبة للأزواج الجدد ، و يوجد إطلالات مباشرة على الشاطئ ، لاستمتاع بالأنشطة المائية في البحر و التكلفة 53 دولار ، تعادل 750 ألف روبية .

العنوان : Dream Beach Lembongan, Nusa Lembongan, Bali, Indonesia, 80771

الهاتف: 6281338737344

الموقع الالكتروني : www.dreambeachlembongan.com

5- السحر الجمالي في فندق  Pesona Mangrove Bungalows:

فندق Pesona Mangrove Bungalows

يقع فندق  Pesona Mangrove Bungalows ، في منطقة فريدة تطل على المحيط والشاطئ الخاص ، و يمنح الزائر الخصوصية بشكل مثالي ، و يقع الفندق في غابات المنغروف الصغيرة small mangrove forest ، على نهر narrow river ، هو مكان مثالي لمحبي الانطلاق والمغامرات ، والرياضات المائية ، و يوجد عدد من الأنشطة المثالية مثل التجديف وركوب الأمواج والمجداف الجماعي.

يمتاز ديكور الفندق بالرومانسية والجمال ، جميع الديكورات من الأخشاب الأنيقة ، عندما تنظر من شرفتك تجد نباتات المانغروف المهدئة mangrove plants ، ثم البحر الكاسح أمامها ، التكلفة 43 دولار ، تعادل 600 ألاف روبية .

العنوان: Pesona Mangrove, Banjar Kelod – Desa Jungut Batu Nusa Lembongan

الهاتف : 6287740000038

الموقع الالكتروني : www.pesonamangrove.com

6- أفضل نقطة لرؤية غروب الشمس The Palms Ceningan :

فندق The Palms Ceningan

يقع فندق The Palms Ceningan ، على المنحدرات الجميلة في جزيرة نوسا سينينغان ، إطلالة جميلة على المحيط ، حمامات سباحة ومطاعم مبهجة ، ونقاط جميلة لتصوير غروب الشمس ، يوجد أكواخ فسيحة مطلة على المحيط ، و غرف جميلة مستوحاة من جمال الجزيرة ، و تشعر فيها بالهدوء والاسترخاء.

الأنشطة المائية طوال اليوم على الشاطئ الخاص بالفندق ، والتكلفة 39 دولار ، تعادل 550 ألف روبية .

العنوان : Jalan Ceningan 2, Lembongan, Nusa Ceningan, Bali 80114, Indonesia

الهاتف : 6281353992211

الموقع الالكتروني : http://www.thepalmsceningan.com/

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامتك في الفندق الافخم والاكثر مثالية في بارس فندق ذا بنينسولا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس واحدة من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك …