بالصور .. افضل الفنادق في منطقة المركز التجاري في دبي

سفاري نت – متابعات

ان كنت تنوي السفر الى دبي من اجل الاستمتاع باجوائها الرائعة واماكنها الترفيهية الرائعة ، تعرف من خلال هذا المقال على افضل 10 فنادق في منطقة المركز التجاري في دبي

1 – فندق دبليو الحبتور w hotel 

يعتبر أحد أشهر فنادق الخمس نجوم في مدينة الحبتور على شارع الشيخ زايد، ويحتوي على 356 غرفة ويقدم الفندق ملرافق كثيرة و خدمات متنوعة منها موقف سيارات مجاني، وخدمات التنظيف، وخدمة نقل من وإلى المطار، وخدمة مجالسة الأطفال وتخزين الأمتعة ومكتب الجولات السياحية وخدمة نقل ذهابًا وإيابًا وخدمة الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

2 – جميرا أبراج الإمارات 

فندق يحتوي 400 غرفة وجناح إضافة الى 13 مطاعم لتناول الطعام والحياة الليلية، أبرزها ذا ريب روم، وهاكاسان، والنافورة كما يقدم الفندق مرافق شاملة، تشمل ثمانية أجنحة اجتماعات، وقاعة احتفالات واسعة، و Biz Hub، فضلاً عن المرافق المفتوحة للاجتماعات والمؤتمرات.

3 – سوفيتل جميرا بيتش Sofitel Dubai Jumeirah Beach

يعتبر رمزا فخما في قلب دبي،  ويضم هذه الفندق 438 غرفة مكيفة ومجهزة بالكامل، إضافة الى مجموعة من المرافق الترفيهية كمركز الياقة البدنية والساونا، كما يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، أبرزها مطعم روكوكو  Rococo للمأكولات الايطالية.

4 – فندق أبراج ناسيما للشقق

يتميز هذا الفندق بشقق واسعة بالخدمة الذاتية تطل على طريق الشيخ زايد ، وحي جميرا وشاطئ البحر ، وهو يبعد مسافة 10 دقائق سيراً عن وسائل النقل العام . وتتوفر مرافق تشمل مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية .

5 – فندق الإمارات جراند

يقع على شارع الشيخ زايد بمنطقة المركز التجاري الثاني، ويحتوي على 47 طابقًا  و 135 غرفة واسعة مجهزة بأتاث على الطراز الشرقي، كما يحتوي بركة سباحة على السطح مع إطلالة بانورامية على الخليج العربي والمدينة وملعب التنس، إضافة الى سبا Emirates Grand والجيم لممارسة مختلف الرياضات، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

6 – فندق نوفوتيل مركز التجارة العالمي Hotel Novotel World Trade Centre Dubai

يعد أحد أبرز فنادق الـ 4 نجوم في دبي ويقع في منطقة المركز التجاري على شارع زعبيل الثاني، بالقرب من مركز دبي المالي العالمي ويضم الفندق 412 غرفة، جميعها مكيفة ومزينة بألوان ساطعة، وبتصميمات أنيقة بدأً من الستائر وتلفزيون ذي شاشة مسطّحة وأحدث وسائل التكنولوجيا العصرية والراحة، وميني بار ومرافق للمشروبات الساخنة، كما تشتمل جميع الأجنحة على حمام خاص مع حوض استحمام.

7 – فندق ناسيما رويال nassima royal hotel

يعتبر من فنادق الخمس نجوم  على شارع الشيخ زايد ، ويحتوي الفندق على 471 غرفة منها غرف سوبيريور في الطابق العلوي وغرف عائلية وجناح امباسادور و الجناح الملكي و جناح تنفيذي و غرف سوبيريور مزدوجة أو توأم و غرف ديلوكس مزدوجة وجناح من غرفة نوم واحدة وجناح بريميير وغرف نادي رويال، كنغ أو التوأم و جناح من غرفتي نوم.

8 – فندق فيرمونت دبي 

فندق ذو 5 نجوم يحتوي 394 غرفة مكيفة بديكورات معاصرة تحتوي أهم وسائل الراحة العصرية، في حين يضم الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام، أبرزها مطعم نوار Noire الذي يقدم تجربة تناول الطعام في الظلام.

9 – فندق أسكوت بارك بلايس 

يقع أسكوت بارك بلايس دبي على طريق الشيخ زايد الشهير بمدينة دبي بالقرب من مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويوفر مكان الإقامة شقق واسعة وفاخرة داخل برج بارك بلايس المكون من 60 طابق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب يوفر الاقامة المثالية لمحبي الموسيقي

سفاري نت – متابعات يعتبر شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب مكان الإقامة المثالي …