بالصور .. افضل 10 خيارات فندقية في بودورم تركيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة بودورم التركية واحدة من افضل الاماكن التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها الخلاب واليكم في هذا المقال نظرة على افضل 10 فنادق في بودورم

1- فندق غراند يازجي بوتيك هوتل آند سبا بودروم

يتميز فندق غراند يازجي بمسبح لا متناهي مع مظلات وكراسي شمسية، كما يحتوي على سبا كامل الخدمات يقدم المساج العثماني الشهير، تتميز جميع الغرف المكيفة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف جميعها مفتوحة على شرفة مفروشة تُطل على الحديقة أو بحر إيجة.

2- فندق وأجنحة ال فينو

يوفر فندق ال فينو الهادئ والمطل على قلعة بودروم غرفاً مريحة مجهزة بميني بار وتليفزيون وخدمة واي فاي مجانية، ويحتوي على مسبح خارجي كبير وقاعة سينما، ويقدم مطعم السطح المأكولات البحرية الطازجة ومأكولات البحر الأبيض المتوسط الصحية مع إطلالة خلابة على المدينة والبحر.

3- ماندارين أورينتال بودروم

يقع هذا المنتجع الفريد من فئة 6 نجوم في موقع مثالي عند خليج باراديس المنعزل في بودروم، يوجد به شاطئان خاصين ومجموعة من المطاعم الرائعة وسبا على مستوى عالمي ومجموعة من الغرف والأجنحة والفيلات الأنيقة.

4- فنادق ومنتجعات ذا بودروم باي بارامونت

يقع فندق بودروم باي بارامونت هوتلز آند ريزورتس الذي كان يعرف سابقا باسم ذي غولدن سافوي أو جميرا بودروم في موقع مميز على طول ساحل بودروم الرائع، تتكون الإقامة حصرا من الأجنحة الفخمة والفلل الباهظة، وقد كان المنتجع حتى عام 2016 يدار من قبل مجموعة فنادق جميرا التي تملك فندق برج العرب في دبي، والآن تديره مجموعة بارامونت للفنادق والمنتجعات.

5- فندق امانرويا

يقع عند واحد من الخلجان الصدفية الخلابة التي تنتشر في بودروم، اسم مشتق من كلمتي سلام وحلم باللغة التركية “أمان” و”رويا” ويدار من قبل مجموعة أمان وهي واحدة من العلامات التجارية الفندقية الأكثر تميزا في العالم، يتميز الفندق بهندسة معمارية محلية تقليدية، حيث تم تصميمه على أساس منازل فردية حجرية لكل منها حديقة خاصة وحمام سباحة رخامي.

6- فندق دي ماريس باي

 

يقع على قمة التل في شبه جزيرة داتسا الرائعة حيث يلتقي بحر إيجة مع البحر الأبيض المتوسط، هذا المنتجع الحصري يتجاوز كل التوقعات، فهو يتمتع بإطلالة جميلة على الجزر الصغيرة وغابات الصنوبر الفاتنة وسلاسل الجبال البركانية وخمسة شواطئ طبيعية مذهلة، ويضم الفندق 193 غرفة وجناحا فاخرا.

 7- فندق كيمبينسكي بارباروس باي

يقع فندق كمبينسكي بارباروس باي بودروم فوق المنحدرات المطلة على خليج بارباروس البكر مع شاطئ خاص “ذو أعلام زرقاء” يطل على بحر إيجة الرائع، يوفر لضيوفه عطلة فريدة وفاخرة وتحتوي جميع غرفه على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، كما يقدم مجموعة متنوعة وغنية من المطاعم فضلا عن سبا رائع.

8- منتجعات كانيون رانش ويلنيس ريزورت ات كابلانكايا

هذا المنتجع الذي افتتح مؤخراً هو مزيج نادر من الجمال الطبيعي والتصميم المعاصر، تم تصميمه بعناية من قبل المهندس المعماري الشهير كارلوس فيراتر الذي يتخذ من برشلونة مقرا له، يضم 141 غرفة وجناح رائع جميعها تطل على بحر إيجة.

9- كاريس لوكسوري كولكشن ريسورت آند سبا

واحد من أجمل فنادق بودروم التركية، افتتح أبوابه في صيف عام 2015، ويتمتع بموقع مثالي على شاطئ البحر في ضواحي بودروم بالقرب من طواحين الهواء وبودروم التاريخية وقلعة بودروم، يوفر 67 غرفة و9 أجنحة وفيلا كاريس كينغ المجهزة بشكل جميل.

10- سويسهوتيل ريسورت، بودروم بيتش

يقع المنتجع الذي تم افتتاحه حديثاً على الواجهة البحرية في تورغوتريس على بعد حوالي 20 كم من وسط بودروم، يتكون من 66 غرفة وجناح موزعة على طابقين، مع مساحة 40 متر مربع حد أدنى للغرفة الواحدة، يوفر حمامات سباحة داخلية فضلا عن مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض فندق تلال ليوا لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات يحتفل فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في …