بالصور .. لا تفوت هذه الخيارات الترفيهية التسعة في دبي باركس اند ريزورت

سفاري نت – متابعات

لكل محبي الترفيه والاماكن السياحية الجميلة في دبي تعرف من خلال هذا المقال على افضل الخيارات الترفيهية في دبي باركس اند ريزورت وافضل 9 تجارب يمكنك خوضها وفق تقرير عين دبي

  1. إذا كنتم من الباحثين عن تجربة مثيرة، فليس هناك أفضل من “مدغشقر ماد برسوت”، المستوحاة من فيلم مدغشقر حيث تقع هذه الأفعوانية في بيئة داخلية مكيفة في المنطقة الترفيهية “دريم ووركس” في منتزه “موشنجيت دبي”، وتمنحكم  “مدغشقر ماد برسوت” مشاعراً مذهلة عندما تنخفض وترتفع بشكل مفاجئ لتدفع الزوار لارتياد اللعبة مرات عديدة.
  2. بالنسبة للعائلات الباحثة عن أجواء مليئة بالمرح والسرور  بعيداً عن حرارة الصيف ، فإن “ليجولاند ووتر بارك” هي الخيار الأمثل لهم، حيث تقدم 20 لعبة تزحلق ومعلم ترفيهي جاذب، وتعتبر حديقة الألعاب المائية الوحيدة في المنطقة المصممة خصيصاً لتناسب العائلات ذوي الأطفال من سن 2 إلى 12 عام. ويمكن للأطفال تشكيل قواربهم الخاصة من مكعبات الليجو والاسترخاء فيها وهي تطفو على النهر، كما يمكن للأهالي التسابق مع أطفالهم في لعبة التزحلق التي تنحدر من مسافة 240 قدماً.
  3. استمتعوا بمشاهدة العرض المذهل “جان- إي- جيغار” المستوحى من أسلوب مسارح “برودواي” الموسيقية في أجواء داخلية مكيفة في مسرح “راج محل”، الذي يقع في منتزه “بوليوود باركس دبي”. فيما تقدم لكم العروض الموسيقية والمشاهد الفنية الفريدة تجربة لا مثيل لها تأخذهم في رحلة مشوقة مع واحدة من أفضل القصص الخيالية الشهيرة في الهند.
  4. دللوا أنفسكم وأفراد العائلة مع أشهى الأطباق البحرية الإماراتية الأصيلة في مطعم “الماشوة” الذي يقع عند بوابة الهند في “ريفرلاند دبي”. تمتعوا بأجواء مكيفة ومريحة وتذوقوا تشكيلة من الأطباق العريقة مع إطلالة رائعة على النهر.
 

فصل الصيف هو الوقت المثالي لاجتماع العائلة وقضاء أوقات ممتعة معاً. لذا تقدم “ليجولاند دبي” فرصة مميزة لأفراد العائلة لتجربة أكثر من 40 لعبة ركوب، وعرض ومعلم جذب ترفيهي. وتتيح “مينيلاند” في قلب “ليجولاند دبي” للعائلات  اكتشاف ابداعاتهم ومهاراتهم ، والاستمتاع بالمعالم الشهيرة في المنطقة مثل برج العرب ومسجد الشيخ زايد ومرسى دبي والكثبر غيرها والتي تم بناؤها  باستخدام ما يزيد على 20 مليون حجر

 

  1. تدعو لعبة “دراجون غلايدرز” جميع محبي التنانين إلى منطقة “دريم ووركس” الترفيهية في منتزه “موشنجيت دبي”، أكبر وجهة ترفيهية مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة في منطقة الشرق الأوسط، لخوض تجربة غامرة بالمتعة والسرور في أجواء مكيفة بالكامل على متن مركبات دوارة بزاوية 360 درجة، والكثير من الوسائط الصوتية المتعددة المدمجة وغير ذلك الكثير، ليختبروا واحدة من ألعاب الركوب المذهلة التي توفر للزوار من كافة الأعمار تجربة لا تنسى.
  2. العائلات من هواة سينما “بوليوود” سوف يعشقون “بوليوود باركس دبي”، التي تضم 7 ألعاب ركوب سينمائية فريدة جميعها في بيئة داخلية توفر المزيد من التسلية والمرح خلال فصل الصيف. وسيتمكن الزوار من التحليق فوق المعالم المذهلة والمناظر الخلابة في مختلف أرجاء الهند برفقة البطل “كريش” في مسرحه الطائر، أو التسديد على اللصوص في اللعبة التفاعلية “شولاي”، كما يمكنهم تناول أشهى الأطباق الهندية في المطعم الفاخر “موغلي أعظم” الذي يستمد إلهامه من الفيلم الشهير Mughal-e-Azam ليأخذ الزوار إلى أجواء قصور ملوك وأمراء الهند .
  3. هل أنتم مستعدون للانطلاق في رحلة مشوقة مع “كونج فو باندا” المحارب؟ تقع هذه اللعبة في منطقة “دريم ووركس” في منتزه “موشنجيت دبي” وتتميز بأجهزة محاكاة حركية بتقنية ثلاثية الأبعاد، وتقدم مغامرة مرحة مع محارب التنين “بو” و”ماستر شيفو”.

إذا أردتم الاستمتاع بالمنتزهات الترفيهية لوقت متأخر خلال أيام موسم الصيف، يمكنكم المكوث في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي في قلب “دبي باركس آند ريزورتس”. ويضم الفندق مجموعة فاخرة من المرافق، بما في ذلك المنتجع الراقي وحمام السباحة الواسع إضافة إلى المطاعم والمقاهي.

تقدم منطقة “كولومبيا بيكتشرز” في منتزه “موشنجيت دبي” فرصة اصطياد الأشباح، حيث تتوفر لعبة ” محاربوا الأشباح: معركة نيويورك” التفاعلية التي تعد أول لعبة ركوب مستوحاة من فيلم “غوست بسترز” في أجواء داخلية مكيفة بالكامل تتيح متعة لا تضاهى خلال فصل الصيف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شواطئ سردينيا تقدم احدث الخدمات الترفيهية للزوار

سفاري نت – متابعات طرحت صحيفة بريطانية دليلًا سياحيًا للاستمتاع بأروع العطلات الصيفية، على أفضل …