طيران الخليج تزيد من عدد رحلاتها قبيل إطلاق خطها إلى جورجيا تلبية للطلب المتزايد

المنامة – سفاري نت

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن إضافة رحلتين للأسبوع الذي ستدشن فيه الناقلة رحلاتها إلى العاصمة الجورجية تبليسي في 22 يونيو الجاري؛ تلبية للطلب المتزايد على الرحلات المذكورة من قِبل المسافرين في المنطقة. وستشغّل الرحلتين الإضافيتين في 23 و25 يونيو 2017.

وقال مدير أول تخطيط الشبكات بطيران الخليج الشيخ علي بن محمد آل خليفة في تعقيبه على هذه الإضافة “إنه لأمر إيجابي ومشجّع أن نرى هذا الطلب المتزايد على أحدث وجهاتنا قبيل موعد تدشينها! مع وفرة المعالم في تبليسي والمناطق المجاورة لها، والتي تجذب زوّارها للسياحة الطبية والعلاجية، وسياحة العائلات، وسياحة التزلج والبحيرات، والسياحة الثقافية، وسياحة المغامرات؛ يحدوني التفاؤل بنجاح هذا الخط وباستقطابه للمسافرين من منطقة مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

هذا، وستقوم طيران الخليج بتدشين  3 رحلات أسبوعية مباشرة بين مطار البحرين الدولي ومطار شوتا روستافيلي تبليسي الدولي في 22 يونيو الجاري. وتسيّر الناقلة الوطنية رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، وتأمّن الربط السلس لمسافريها على مدى وجهات شبكتها؛ وذلك من خلال مركزها الرئيسي الفعّال في مطار البحرين الدولي. يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“طيران ناس يطلق عرضًا للرحلات الداخلية ابتداءً من 87 ريال بمناسبة اليوم الوطني السعودي”

الرياض – سفاري نت أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي عن إطلاقه أول عروضه لليوم …