الخطوط السعودية تطلق اكبر عملية تشغيلية بسعة 10 مليون مقعد 24 يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات

أكملت القطاعات التشغيلية في الخطوط الجوية العربية السعودية استعداداتها لانطلاق أكبر عمليات تشغيلية في تاريخ «السعودية» عبر الخطة التي تتضمن تشغيل نحو 48 ألف رحلة داخلية ودولية مباشرة، سعتها نحو 10 ملايين مقعد لضيوفها خلال (84) يوما، تبدأ 24 يونيو.

وجندت الخطوط طاقاتها وإمكاناتها البشرية والآلية لخدمة ضيوف الرحمن في شهر رمضان الفضيل، من مختلف دول العالم عبر شبكة رحلاتها الداخلية والدولية التي تصل إلى 86 وجهة مباشرة، ولإطلاق خطتها التشغيلية لإجازة الصيف التي يبدأ العمل بها ابتداء من السبت المقبل.

وتجول مدير عام الخطوط المهندس صالح الجاسر أمس في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، شملت جولته صالات الوصول والمغادرة ومنصات خدمة الضيوف على الرحلات الداخلية والدولية والمنصة المخصصة لخدمة العسكريين المرابطين وموقع خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتفقد مواقع الخدمة، واطمأن على توفر الخدمات للضيوف، وانسيابية سير العمليات التشغيلية في رحلات الوصول والمغادرة، وكذلك الحركة والتنقل بين الصالات ومواقع الخدمة بكل يسر وسهولة.

والتقى خلال الجولة بضيوف «السعودية»، واطمأن من خلالهم على توفر جميع الخدمات، واستمع إلى ملاحظاتهم ومطالبهم، كما التقى بموظفي «السعودية» والخدمات الأرضية والقطاعات المساندة وشكرهم على جهودهم المخلصة وتفانيهم في خدمة ضيوف الرحمن المعتمرين وضيوف الخطوط على مختلف الرحلات الداخلية والدولية، منوها بنتائج هذه الجهود التي أثمرت نجاحا مميزا لموسم العمرة، وحثهم على مضاعفة الجهود خلال الأيام المقبلة التي تشهد انطلاق العمليات التشغيلية لإجازة الصيف التي يتخللها عيد الفطر وعيد الأضحى، وكذلك رحلات الحج.

كما عقد اجتماعا بالقيادات التنفيذية المكلفة بإدارة العمليات والإشراف على تنفيذ الخطط التشغيلية، وشهد استعراض تقارير الأداء التشغيلي خلال الأيام الماضية، والاستعدادات لختام موسم العمرة وانطلاق الخطة التشغيلية لإجازة الصيف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …