بالصور .. استمتع باحتفالية عيد الفطر الرائعة في منتجع باب الشمس الصحراوى

سفاري نت – متابعات

يدعو “منتجع باب الشمس الصحراوى” جميع أفراد العائلة بمشاركة الأهل والأصدقاء للاختيار من بين ثلاثة عروض لاحتفالات عيد الفطر سواء ببوفيه الغذاء المميز وأنشطة خاصة للصغار في مطعم “الفرسان” الحائز علي جائزة على مستوى دبي، أو بيوم مميز  في “لاونج السراب” والذي يقدم تجربة فريدة لمشاهدة غروب الشمس المتميزة مع عزف الموسيقى الحيه. أما محبي “ألف ليلة وليلة” والذين يتوقون لتجربتها، فإن مطعم “الحظيرة” الصحراوي المكيف هو المكان المثالي لاستكشاف المأكولات العربية الاصيله والاستمتاع ببرنامج الترفيه الحي التقليدي.

علي مدار يومين من عيد الفطر المبارك، يقدم مطعم “الفرسان” بوفية الغداء الفاخر لعيد الفطر مع مجموعه مختاره من إبداعات الطهي العالمية التي أعدها فريق الطهي المحترف بعناية فائقة لمحبي تجارب الطعام المميزه. أما الضيوف الصغار، فيقدم لهم “مطعم الفرسان” هذا اليوم تشكيلة من الأكلات المفضله لهم بجانب انشطه ترفيهية مختلفة منها الرسم على الوجه و ألعاب البالونات.

أما محبي الإحتفالات الهادئة لعيد الفطر المبارك، فان “لاونج السراب” بتصميماته و بأجوائه  العربية الاصيله يمثل المكان المثالي لمشاهده غروب الشمس في صحراء دبي الذهبية والإستمتاع بتجربه عشاء رائعه مع قائمه طعام تضم تشكيلة هائله من المأكولات العربية اللذيذه سواء المزات العربية المتنوعة أو الأطباق الرئيسية والحلويات العربية والعالمية مع برنامج ترفيهيى للفنان “أكرم”. لإنهاء امسيه لا تنسي مع الأريج العربي الأصيل، فالضيوف مدعوون لإنتقاء إختيارهم المفضل من قائمة الشيشة ذات النكهات الغنية والإستمتاع بها تحت سماء دبي الصافية.

بالنسبة محبي “ألف ليلة وليلة” والذين يتوقون لتجربته ليله من لياليها، فإن مطعم “الحظيرة” الصحراوي المكيف هو الوجهة المثاليه للإحتفال بعيد الفطر هذا العام.  يقدم مطعم “الحظيرة” الحائز على العديد من الجوائز المحليه والعالمية والذي تم تحويله إلى خيمه فاخره مكيفه بالكامل حتى شهر سبتمبر، يقدم واحدا من الاحتفالات الفريدة لعيد الفطر، سواء مع وليمة بوفيه العشاء والذي يضم أكلات من المطابخ العربية الشهيرة منها إبداعات الطهي الاماراتيه والمصرية والسورية واللبنانية بجانب أكثر من 10 محطات للطهي الحي أو ببرنامج الترفيه الحي ا والذى يقدمالموسيقي العربية الحية، والراقصه الشرقية، وعرض راقص للدبكه والفرقة الغنائية وعرض التنورة التقليدي بجانب العرض التراثي الحي للجمال والخيول.

احتفالات عيد الفطر في “منتجع باب الشمس الصحراوي” هي الطريقة المثالية للجميع للإستمتاع بلحظات رائعه والتمتع بذكريات لا تنسي مع الأصدقاء والعائلة.

“إحتفالات الفرسان لعيد الفطر” متوفر فقط في اليوم الثاني والثالث لعيد الفطر من الساعة 12:30 ظهراً وحتى  3:30 مساءا فى مطعم “الفرسان”ً بسعر  275 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مياه عاديه، مشروبات غير كحوليه) وسعر 420 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام ومشروبات كحولية مختارة). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على

+971 4 8096194 أو BAS.Restaurants@meydanhotels.com

www.meydanhotels.com/EIDspecials

 

“إحتفالات مطعم الحظيرة لعيد الفطر” متوفر خلال أيام عيد الفطر الثلاثة من الساعة 7:30 مساءا وحتى 11:30 مساءا فى خيمة “الحظيرة” بسعر  375 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مياه عاديه، مشروبات غير كحوليه وقهوة عربي). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على

+971 4 8096194 أو BAS.Restaurants@meydanhotels.com

www.meydanhotels.com/EIDspecials

 

“إحتفالات لاونج السراب لعيد الفطر” متوفر من الساعة 4 مساءاً  وحتى الساعة 1 صباحاٌ في “لاونج السراب” ويقدم  قائمة الطعام اليومية  Al la carte  وعرض غنائي للفنان أكرم. الشيشة متوفرة للضيوف من سن 21 عام. لا يوجد حجز.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق الثلج الموجودة حول العالم

سفاري نت – متابعات هل جربت الاقامة في فندق من الجليد ؟ .. في هذا …