بالصور .. استمتع بجولة رائعة وسط الطبيعة الخلابة في كوستاريكا

سفاري نت – متابعات

تعتبر طوستاريكا من اجمل البقاع الارضية من حيث الطبيعة البكر الخلابة والاماكن الطبيعية المذهلة ، تعرفوا من خلال هذا المقال على طبيعة كوستاريكا الخلابة والساحرة

لطالما وُصفت كوستاريكا بقطعة من الجنة، فهي تزخر بالطبيعة الخلابة، والحياة البرية و البحرية الجديرة بالاستكشاف، حيث أن الحيتان الحدباء وقرود هولر هي نماذج من سكان هذه المنطقة الجميلة التي تجذب آلاف السياح طوال السنة.

 

المنتجعات والفنادق تتنوع في كوستاريكا لتلبية مختلف الميزانيات و الأذواق، وتفخر البلاد بضمها لبعض من أجمل الفنادق الصديقة للبيئة في العالم، ويمكن لزوار كوستاريكا استكشاف منتزه مانويل أنطونيو الوطني، الذي يعانق ساحل كوستاريكا على المحيط الهادئ، كما يمكنهم استكشاف البراكين، والغابات ومزارع البن.

 

كما يمكنهم تسلق بواس، أكبر حفرة نشطة في العالم، مع مرجلها المقلق الذي تنبعث منه نفايات غاز الكبريتيك، وبحيرة بوتوس المجاورة المليئة بالمياه الهادئة، كما يمكنهم استكشاف الينابيع الساخنة تاباكون حيث يمكنهم الاستحمام.

 

لمحبي الطبيعة والطيور والحياة البرية، فهذا البلد هو ببساطة الجنة، ومن العاصمة الفوضوية سان خوان، مرورا بالمزارع الخصبة في البلاد من الفراولة والموز والأناناس والقهوة، إلى مشهد بركاني درامي في لا فورتونا في قاعدة جبل أرينال، والغابة حول مونتيفيردي إلى ساحل المحيط الهادئ البري، يمكن للزوار الاستمتاع بجولة مليئة بالتناقضات المذهلة.

يقدم Explore رحلة إلى كوستاريكا من تسعة أيام بسعر 2063 دولار، يشمل العودة المباشرة، المبيت والإفطار، الإقامة والنقل وخدمات دليل استكشاف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الانشطة الترفيهية في ملاهي دريم بلاي في مانيلا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفلبينية مانيلا من اجمل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع …