بالصور .. افتتاح فندق كريستالو هوتل في مدينة كورتينا دامبيزو الايطالية

سفاري نت – متابعات

ترحب مجموعة لوكشري كولكتيون هوتلز & ريسورتس بفندق كريستالو التاريخي في عائلتها التي تعد من الوجهات الرائدة في العالم.

يقع “Hotel Cristallo” في بلدة “كورتينا دامبيزو” الإيطالية الشهيرة، وهو أول فندق للعلامة التجارية في كورتينا، وأول منتجع للتزلج في جميع أنحاء العالم.

الملكية المميزة، التي افتتحت لأول مرة في عام 1901، لديها تاريخ مخزن يتضمن استضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية،  والمشاهير مثل فرانك سيناترا.

يقع منتجع كريستوالو المزدوج الموسم في شمال شرق إيطاليا، ضمن سلسلة جبال الدولوميت المذهلة، وهو موقع للتراث العالمي لليونسكو.

وقد تم تصميم 74 غرفة فندقية، بما في ذلك 20 جناحا وجناحا رئاسيا، لتسلط الضوء على التراث الإيطالي للعقار، وتم تجهيز كل غرفة بشكل جيد مع سرير لوكسوري كولكتيون المميز، وحمام رخامي بحمام داخلي من كارارا مع أرضيات مدفئة، وتكنولوجيا حديثة.

تقدم المطاعم الأربعة في فندق كريستالو للضيوف مجموعة متنوعة من المأكولات الإيطالية والأجواء المريحة، كما يتميز مطعما Veranda del Cristallo وGazebo أيضًا بإطلالات بانورامية على الوادي.

 

يضم The Cristallo مركز عافية كبيرًا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق حصرية وعلاجات حصرية من مصادر محلية والتي توفر التخلص من السموم، ومكافحة الشيخوخة، والاسترخاء.

وقد تم تجهيز المنتجع الصحي بمساحة 5.200 قدم مربع مع حمام تقليدي وساونا وحمام سباحة داخلي رومانسي كبير ونادي فيتويل فسيح يقدم معدات اللياقة البدنية المتطورة ومدربا افتراضيا وإطلالات خلابة على جبال الدولوميت.

كما يضم المنتجع مساحة خاصة للفعاليات وملعبا للغولف في شراكة مع نادي الغولف كورتينا حيث يمكن للضيوف التنافس على ملعب من تسعة حجرات مؤطر من دولوميتس.

وسيتم الانتهاء من المرحلة الثانية من التجديد بحلول ديسمبر / كانون الأول عندما يحتفل العقار بموسمه الأول للتزلج كجزء من مجموعة لاكشري كوليكشن، وتبدأ أسعار منتجع كريستالو، من 358 دولار أمريكي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب يوفر الاقامة المثالية لمحبي الموسيقي

سفاري نت – متابعات يعتبر شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب مكان الإقامة المثالي …