بالصور .. مفاجات صيفية رائعة في جزيرة ياس ابوظبي

سفاري نت – متابعات

أزاحت جزيرة ياس، الستار عن مفاجآت موسم الصيف المليء بالجوائز والفعاليات ضمن حملتها السنوية «حلاتها ياس»، والتي تمتد طوال موسم الصيف في الفترة من 24 الجاري وحتى 9 سبتمبر لتتضمن عطلتي أعياد الفطر والأضحى.

وسيحظى زوار الجزيرة هذا الصيف بفرص فريدة للفوز بجوائز عدّة، حيث سيتأهل أولئك الذين ينفقون ما لا يقل عن 400 درهم في أي من معالم الجزيرة ووجهاتها للفوز بالجائزة الكبرى النقدية البالغة قيمتها مليون درهم، وسيحظى زوار ياس مول بفرصة دخول السحوبات على سيارة تسلا من الفئة «أس». وسيحصل أولئك الراغبون في خوض تجربة فريدة مليئة بالتشويق والحماس في عالم فيراري أبوظبي أو ياس ووتروورلد أبوظبي على فرصة دخول سحوبات يومية وأسبوعية على جوائز نقدية بقيمة 5.000 درهم و50.000 درهم، إضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة مليون درهم. وقال جيراردو يانيس، المدير التنفيذي، إدارة وجهة جزيرة ياس: تقدم جزيرة ياس خلال عطلة المدارس الصيفية فرصة فريدة للعائلات لقضاء أجمل الأوقات ودخول سحوبات على العديد من الجوائز المميزة، ضمن حملة حلاتها ياس التي تستمر فعالياتها طيلة فترة الصيف بما في ذلك أعياد الفطر والأضحى.

وسيكون هناك العديد من السحوبات العشوائية على جوائز إضافية فورية، حيث يمكن للزوار التسجيل في أي من الأكشاك التسعة المنتشرة في مختلف أنحاء الجزيرة، والمتواجدة في كل من ياس مول وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وحلبة مرسى ياس.

ويقدم شركاء جزيرة ياس للمشاركين فرصة فريدة للفوز بتذاكر دخول برونزية لعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي أو قسائم فيراري للمشتريات أو تجربة شفروليه كامارو لسباقات الدراج أو قسائم تسوق بقيمة 2.500 درهم من ياس مول أو مليوني ميل من أميال بنك أبوظبي التجاري للطيران أو قسائم إقامة في أحد فنادق جزيرة ياس المتعددة. ويستمر الحماس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيتمتع متابعو جزيرة ياس بفرصة الدخول في سحوبات على تذاكر سفر من الاتحاد للطيران.

وتدعو جزيرة ياس زوارها إلى الاستمتاع بعطلة العيد مع موسم لا يُنسى من الاحتفالات الشيقة في مختلف أنحاء الجزيرة، حيث سيشهد أول أيام عيد الفطر السعيد إطلاق ألعاب نارية، التي ستضيئ سماء أبرز معالم أبوظبي الترفيهية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فابي لاند تعيد اطلاق باقة الايام السعيدة خلال سبتمبر الجاري

سفاري نت – متابعات بحلول نهاية الإجازة الصيفية واقتراب موسم الدراسة الجديد، تختلط مشاعر التشويق …