بالصور .. 3 وجهات سياتحية في سويسرا هي الافضل في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

ان كانت وجهتك القادمة هي سويسرا فاليكم في هذا المقال 3 من اجمل وافضل الوجهات السياحية في سويسرا لصيف 2017 وفق ما ورد عن موقع اجازتنا

سويسرا وجهة سياحية رائعة طوال العام ، وعلى عكس المشاع عنها انها وجهة شتوية بالدرجة الاولى ، الا انها تضم العديد من المعالم السياحية المميزة الممكن زيارتها في فصل الصيف .

نقلا عن الحساب الرسمي في تويتر للسفارة السويسرية في دولة الامارات ، هذه هي افضل الوجهات السياحية في سويسرا خلال صيف 2017 .

قلعة شيون (مونترو – فيتو)

وجهة سياحية شهيرة تقف بشموخ في سويسرا وتجتذب عشرات الالاف من السائحين سنويا ، حيث يمضون اوقات ممتعة حولها وفي التصوير الى جوارها .

تقع قلعة شيون على صخرة فوق ضفاف بحيرة جنيف، وتُعدّ قلعة المياه المبنى التاريخي الأكثر زيارةً في سويسرا.

ويمكن الوصول من القلعة إلى مونترو (بواسطة القوارب، الحافلة أو سيراً على الأقدام)، حيث يمكن الاستمتاع والإعجاب بعشرة أميال من الخلجان المحمية، والمنتزهات المحاطة بالزهور، والنباتات الغريبة وأشجار النخيل.

قرية التسوق في لاندكفارت

ربما يكون التسوق هو احد اهم اسباب السفر الى سويسرا طوال العالم ، لكن في شهر الصيف تبرز (لاندكفارت) ، وهي واجهة تسوّق كبار الشخصيات .

يمكن للزوار القيام برحلة خاصة إلى قرية التسوق في لاندكفارت الأكثر جمالاً في الهواء الطلق في سويسرا،كما يستطيع الزوار التنزّه في المنطقة مع متسوّق شخصي ومتخصص سيرشدهم عبر أكثر من 160 ماركة دولية فاخرة ومتميزة موجودة في حوالي 70 محلاً تجارياً.

مدينة لوسيرن

لوسيرن هي مدينة تاريخية صغيرة تقع وسط الجبال المغطاة بالثلوج على بحيرة تحمل نفس الاسم : لوسيرن ، تشتهر بمبانيها التاريخية الصامدة منذ القرون الوسطى.

من أشهر معالمها (جسر تشابيل) المغطى، الذي بني في عام 1333 ويربط ضفتي نهر راوس الشهير .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 15 مكان سياحي في ماكاو الصينية

سفاري نت – متابعات تمتلم مدينة ماكاو الصينية الكثير من الاماكن السياحية المختلفة والمميزة واليك …