«سيتي سنتر البحرين» يُسعد مرتاديه باحتفالية ليلة القرقاعون التراثية

المنامة – سفاري نت

 استضاف «سيتي سنتر البحرين» بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية. احتفالية ليلة القرقاعون التراثية السنوية التي أسعدت مرتاديه من مختلف الأعمار. ويعتبر «سيتي سنتر البحرين» أكبر وُجهة للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين ويتميز بتشكيلة لا نظير لها من أشهر المتاجر العالمية وخيارات المطاعم والمرافق الترفيهية الحصرية كما يتصل مباشرة بفندقين عالميين فخمين.

 

واجتذبت الفعالية السنوية المتوارثة من جيل إلى جيل الزوار من مختلف الأعمار، خاصة الأطفال الذين ارتدوا الازياء الشعبية زاهية الالوان، وجالوا في أنحاء «سيتي سنتر البحرين» على إيقاع «الفريسة». وردّد الأطفال أناشيد القرقاعون بصحبة الفرقة الموسيقية الشعبية التي قدّمت مقطوعاتها التراثية الخاصة بهذه الاحتفالية، بينما تجوّل الأطفال بين المتاجر المشاركة للحصول على الحلويات والهدايا.

 

ويستضيف «سيتي سنتر البحرين» خلال الشهر الفضيل فعاليات عدّة إحداها احتفالية القرقاعون التي تتزامن هذا العام مع الدورة الحادية عشرة للحملة الخيرية السنوية «ساهِم في إسعاد المحتاجين» التي أطلقتها «ماجد الفطيم» على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في أرجاء المنطقة.

وفي إطار الحملة الخيرية الرمضانية «ساهِم في إسعاد المحتاجين» دعا «سيتي سنتر البحرين» مرتاديه إلى التبرع بما تجود به أنفسهم من مستلزمات الحياة اليومية، مثل الكتب والملابس والألعاب والأطعمة غير القابلة للتلف، وسيتم توزيع التبرعات على الأسر المتعففة والمحتاجة عبر شراكة مع «الجمعية الإسلامية» البحرينية. وحثّ «سيتي سنتر البحرين» الجميع على التبرع ومتابعة أخبار الحملة عبر شبكات التواصل باستخدام الوسم #معاً_نتشارك وذلك على تويتر، وأيضاً عبر الفيسبوك ولينكد إن والإنستغرام.

 

وكما في الأعوام السابقة استقبل «سيتي سنتر البحرين» الشهر الفضيل بديكورات زخرفية رمضانية أخاذة مستلهمة من أجواء رمضان، ويستضيف فعالية عدة تلائم الشهر الفضيل تشمل الضيافة الأصيلة المتمثلة في تقديم القهوة العربية والتمور لزواره إلى جانب المقطوعات الموسيقية التراثية الحية على العود.

لمعرفة المزيد من الأخبار والفعاليات التي يستضيفها سيتي سنتر البحرين، يرجى زيارة: www.Facebook.com/CityCentreBahrain، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.citycentrebahrain.com.

من 175 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 284 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 30 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، و”سكي مصر”، وغيرها. و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة التمويل المتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية “نجم”، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز “سيتي سنتر كلينيك”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ..تعرف على اكبر حديقة مائية مغطاة في العالم في اليابان

سفاري نت – متابعات تعتبر اليابان من اكثر دول العالم تقدما وتطورا وهي تسعى للتطور …