فندق الميدان يقدم احتفالات رائعة في عيد الفطر

سفاري نت – متابعات

جميع سكان الامارات وزوارها و الذين يحتفلون بعيد الفطر هذا العام مدعوون للاختيار بين العديد من العروض الخاصة خلال أيام عيد الفطر المبارك في فندق ميدان، حيث سيستمتع الجميع بتجارب طعام مميزة و بمناظر خلابة لمضمار ميدان السباق بالإضافة إلى أنشطه حافلة بالمتعة للصغار.

 

بعد نجاح “خيمة فندق الميدان الرمضانية” خلال الشهر الفضيل والتي تم إختيارها كواحدة من “أفضل 10 خيام رمضانيه في دبي” في العديد من المحافل الإعلامية وذلك لتقديمها بمطعم فارييرز مزيج فريد من أجواء عربية فاخرة، وبوفيه عربي- عالمي سخي بجانب الموسيقي الحية التقليدية و ركن الترفيه للصغار، مما جعل الخيمة، الوجهة المثالية لتجربة رمضانية خاصة هذ العام.

بعد استقبال حافل للخيمه من قٍبَل محبي التجارب المميزة في دبي خلال شهر رمضان ، ولنشر الروح الاحتفالية خلال عيد الفطر، فالفندق يدعو جميع عشاق عيد الفطر لقضاء هذه المناسبة الخاصة في مطعم وخيمه “فارييرز” والاختيار بين عرضين خاصين تم تصميمهما بعناية لعيد الفطر، فهناك عرض ‘غذاء عيد الفطر الإحتفالي’ وعرض ‘ عشاء عيد الفطر عشاء الإحتفالي’.

يقدم عرض ‘غذاء عيد الفطر الاحتفالي’ بوفيه فاخر و المستوحى من العديد من المطابخ العربية والعالمية والتي تضم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية التقليدية المميزة بجانب إختيارات خاصة من المطابخ اليابانية والصينية والهندية بالإضافة إلى أكثر من 10 أركان للطهي الحي حيث يتفاعل الطهاه مع الضيوف. أما الزائرين الصغار فلديهم موعد مع أنشطة ممتعة فى ركن الصغار والذى يتم الإشراف عليه من قٍبل فريق متخصص وتضم الأنشطة القلعة النطاطة و ركن التلوين والرسم و ركن الفن والحرف بجانب ألعاب البالونات. خلال استمتاع الصغار باللعب والترفية، سيسترخي الأهالي مع الأصدقاء وسيتمتعون بألحان الفرقة الغنائية والتي ستقدم مزيج من أشهر الألحان الأجنبية القديمة والجديدة وذلك في اليوم الثاني والثالث من عيد الفطر.

أما محبي الأصاله العربية ، فان عرض “عشاء عيد الفطر الإحتفالي” هو الخيار المثالي ، حيث يتحول مطعم وخيمه “فارييرز” إلى واحة عربيه و تقدم “ليله عربيه” أصيلة خلال ثلاثه أيام عيد الفطر سواء بأشهى الماكولات التقليدية من العديد من البلدان العربية من المطبخ الاماراتي و المصرى و السوري و اللبناني.

و للاحتفال بعيد الفطر على الطريقة العربية، فقد تم تصميم برنامج ترفيهي خاص مستوحي من الأجواء العربية والذي يضم الموسيقي الحية التقليدية، و الراقصه الشرقية بالإضافة إلى الفرقة العربية الحية والتي ستقدم باقة من أشهر الألحان العربية لكل محبي الطرب الأصيل. أما العائلات والتي ستحتفل بهذه المناسبه مع صغارهم، فسيستمتعون بأمسيه رائعه، فأطفالهم سيقضون وقت ممتع فى ركن الصغار والذى يتم الإشراف عليه من قٍبل فريق محترف ومدرب والتي تضم أنشطة ترفيهية تضم القلعة النطاطة، و ركن التلوين والرسم وركن الفن والحرف بجانب ألعاب البالونات والرسم على الوجه.

 

أما محبي الإحتفالات الهادئة لعيد الفطر المبارك، فلديهم موعد مع مطعم الستيك الفاخر “برايم” والذي يقدم لحظات سحريه للجميع للإحتفال بهذه المناسبه و ذلك مع قائمه طعام خاصة بهذه المناسبة والتي تقدم ثلاثه اطباق فاخرة أعدها بعناية شيف المطعم رافائيل راشكيه. ومن المعروف أن مطعم “برايم” يقدم فقط أفضل أنواع اللحوم في العالم لضيوفه. إن احتفال عيد الفطر في مطعم “برايم” سيقدم تجربة لا تُنسى مع العشاء المختار على أنغام عزف البيانو الحى والإطلاله الخلابه لميدان السباق الوحيد بدبى.

يتميز مطعم “شيبا” بأجوائه الفخمة وتصميماته اليابانية والصينية المبهرة وبإطلالته الخلابه على ميدان السباق، إنه المكان الأمثل للإحتفال بعيد الفطر المبارك في رقى ورفاهية. يقدم مطعم “شيبا” لمحبي المطبخ الصيني والمطبخ الياباني عرض “وليمة السوشي والديم سام” والتي تضم تشكيله واسعة وإختيارات غير محدودة من السوشي الياباني والديم سام الصيني بالإضافة إلى مقابلة كلا من الشيف الياباني “ماساكاز ميكوريا” والشيف الصيني “بينج تشا”و المشهوران بإبداعات الطهي المبتكرة و هما يقدمان أكثر من ثلاثه عقود من الخبرة العالمية لعشاق الطعام الياباني والصيني في دبي.

عرض “عيد الفطر الاحتفالي” متوفر فقط خلال اليوم الأول من عيد الفطر للغذاء من الساعة 12:30 ظهراً وحتى  3:30 مساءا فى مطعم وخيمة “فارييرز”ً بسعر  180 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية) و ‘عشاء عيد الفطر الاحتفالي’ و متوفر للعشاء بسعر 220 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام ومشروبات غازية) من الساعة 7 مساءا وحتى 10:30 مساءا. الأطفال تحت سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على+971 4 381 3111  أو www.meydanhotels.com/EIDspecials [email protected]

 

عرض “عيد الفطر الاحتفالي” متوفر في اليوم الثاني والثالث من عيد الفطر للغذاء بسعر 290 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام ومشروبات غازية وبرنامج ترفيهي) من الساعة 12:30 ظهراٌ حتى 4 مساءاً ومتوفر للعشاء

 بسعر 290 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام ومشروبات غازية وبرنامج ترفيهي) من الساعة 7 مساءا وحتى 10:30 مساءا. الأطفال تحت سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على+971 4 381 3111  أو www.meydanhotels.com/EIDspecials [email protected]

 

“عشاء برايم لعيد الفطر” الرومانسى ” متوفر خلال أيام عيد الفطر الثلاثة من الساعة 7 مساءا فى مطعم برايم بالطابق الخامس بسعر 750 درهم إماراتى لشخصين (قائمة الطعام المختارة و زجاجة مختارة من المشروبات الكحولية يرجى الحجز المسبق والإتصال على +971 4 381 3111 أو www.meydanhotels.com/EIDspecials  [email protected]

 

إحتفال “شيبا”  بعيد الفطر المبارك “وليمة السوشي والديم سام ” متاح خلال أيام عيد الفطر الثلاثة من الساعة 7:30 مساءا فى مطعم شيبا بطابق البهو الرئيسى بسعر 165 درهم إماراتى للفرد الواحد بحد أدنى شخصين (تشمل الطعام فقط). يرجى الحجز المسبق والإتصال على +971 4 381 3111 أو  www.meydanhotels.com/EIDspecials  [email protected]

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …