بالصور .. استمتع بعرض العيد من فندق ريكسوس باب البحر

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع “ريكسوس باب البحر” عن إطلاق عروض حصرية بمناسبة عيد الفطر السعيد ليحظى الضيوف و النزلاء بتجربة لا مثيل لها. وقال السيد علي اوزباي مدير التسويق و الاتصالات لمجموعة فنادق ريكسوس في دولة الامارات: “يرحب منتجع “ريكسوس باب البحر” بضيوفه ليحظوا بأجواء احتفالية خلال عيد الفطر و بعطلة استثنائية في غرفنا الفاخرة و للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية و المرافق المميزة”.

وبإمكان النزلاء الحصول على خصم بنسبة 20% على أفضل أسعار الغرف المتاحة عند الإقامة لمدة ليلتين على الأقل و يعتبر المنتجع الوجهة الأمثل للعائلات حيث يمكن للأطفال قضاء عطلتهم في نادي “ريكسي” للصغار الذي يقدم مختلف الأنشطة الترفيهية و التعليمية تحت إشراف فريق عمل الفندق.

ويقدم مطعم “سفين هايتس” بوفيه غداء استثنائي يضم أشهى المأكولات العالمية و الأطباق الطازجة بسعر 250 درهم فقط، كما سيوفر مطعم “لاليزار” قائمة طعام خاصة بعيد الفطر تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق المحضرة بأفضل المكونات بسعر 350 درهم على الشخص.

ويضم المنتجع -ذو نظام الخدمة الشاملة- مجموعة ضخمة من المرافق الترفيهية منها نادي “انجانا سبا” الصحي و شاطئ خاص على البحر و أحواض سباحة و نادي رياضي و مجموعة من الأنشطة الرياضية الممتعة مثل كرة القدم و الكرة الطائرة و كرة السلة و رياضات شاطئية و تنس الطاولة و البلياردو و التنس و اليوغا و البيلاتيس، بالإضافة إلى دروس تعليم الغوص و ركوب القوارب و الدراجات المائية.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء الاتصال على +971 7 202 0000أو التواصل عبر البريد الالكتروني sales.rak@rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فورسيزونز تعتزم افتتاح أول فنادقها في مكة المكرّمة بالتعاون مع شركة جبل عمر للتطوير

دبي – سفاري نت أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة …