Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الخيارات الفندقية بالقرب من شارع أورشارد الشهير في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

تعتبر سنغافورة من الوجهات السياحية المميزة والمحببة لدى الكثيرون ، ويعد شارع اورشادر من اشهر شوارع التسوق في سنغافورة واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الفنادق القريبة من شارع اورشارد وفق تقرير مجلة بطوطة

1

ماندرين أوركارد سنغافورة | فندق شهير ومدخل مباشر على الأسواق

ماندرين أوركارد سنغافورة

يُعد فندق ماندرين أوركارد سنغافورة من أفخم وأشهر فنادق سنغافورة، وهو حائز على العديد من الجوائز العالمية ويقع ضمن مجمّع ومركز تسوق “ماندرين جاليري” على شارع أورشارد، ويضم أكثر من ألف غرفة وجناح مع إنترنت مجاني، تتراوح مساحتها بين 28-154 مترا مربعا وتمتاز بأثاث وديكور عصري فخم مع لمسات آسيوية ساحرة، وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها مطابخ كاملة.

يوجد أيضا 3 مطاعم يغلب عليها الأطباق الصينية والمحلية والمأكولات البحرية إضافة إلى عدة مقاه وبارات ومتجر حلويات، ويوفّر الفندق أيضا مركز لياقة بدنية، وبركة سباحة خارجية، وملعب تنس.

2

سينجابور ماريوت تانج بلازا هوتل | فخامة ومرافق وخدمات ممتازة

سنغافورة ماريوت هوتل

يقع فندق سينجابور ماريوت تانج بلازا هوتل، كما يوحي الإسم، ضمن مجمّع ومركز “تانج بلازا” للتسوق ومقابل مركز ION الضخم على شارع أورشارد، ويقدم أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للعائلات والشباب تمتاز بطابع وديكور عصري أنيق مع لمسات آسيوية وواجهات زجاجية عريضة، وتتألف الأجنحة من غرفة أو غرفتين نوم وغرفة جلوس منفصلة وتصل مساحتها إلى 120 مترا مربعا.

يوجد أيضا 6 مطاعم ومقاهي تقدم أطباقا محلية وصينية ويابانية وعالمية مع مأكولات البحر وأطباق الشواء، إضافة إلى مركز لياقة بدنية، ومركز سبا يقدم جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية، وبركة سباحة خارجية وأخرى للأطفال.

3

بان باسيفيك أوركارد | فندق متكامل لرحلة التسوق والترفيه

بان باسيفيك أوركارد

يقع فندق بان باسيفيك أوركارد عند نهاية شارع أورشارد؛ على مقربة من “حدائق سنغافورة النباتية”، ويقدم غرفا وأجنحة رحبة وأنيقة تمزج بين الديكور العصري واللمسات الكلاسيكية، وتملك الأجنحة أماكن للجلوس وتصل مساحتها إلى 53 مترا مربعا.

يوجد أيضا مطعم رئيسي حائز على جوائز عالمية ويقدم وجبات محلية وعالمية إضافة إلى عدة بارات ومقاه أخرى، ومركز سبا فاخر يقدم جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية مع برامج خاصة للأزواج، ومركز لياقة بدنية، وبركة سباحة خارجية، وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

4

فور سيزونز هوتل سنغافورة | متعة ورفاهية للعائلات والشباب

فور سيزونز هوتل سنغافورة

يبعد فندق فور سيزونز هوتل سنغافورة دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة المترو ومركز تسوق ION في شارع أورشارد، ويضم أكثر من 250 غرفة وجناحا فخما، يغلب على الغرف والأجنحة الأثاث والديكور الملكي الكلاسيكي الفاخر مع مقتنيات فنية أصلية، وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة وأكثر من غرفة للنوم ويتمتع بعضها بإطلالة بانورامية خلابة على سماء مدينة سنغافورة وتصل مساحتها إلى 200 متر مربع.

يوجد مطعمان حائزان على جوائز عالمية ويقدمان أشهى الأطباق الغربية والآسيوية مع عروض طبخ مباشر، ومركز سبا يقدم جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية وغرف بخار وساونا منفصلة للسيدات والرجال، وبرك سباحة خارجية، وملاعب تنس، مع خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

5

ذا سانت ريجيس سنغافورة | إقامة من الأحلام في أحد أفخم فنادق سنغافورة

ذا سانت ريجيس سنجافورة

يقع فندق ذا سانت ريجيس سنغافورة بالقرب من الحدائق النباتية، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن شارع أورشارد الشهير في سنغافورة، ويُعد أحد أفخم فنادق سنغافورة، ويضم أكثر من 290 غرفة وجناحا مع ميزة الخادم الخاص، تمتاز الغرف بالرحابة حيث تبدأ مساحتها من 50 مترا مربعا ويغلب عليها الأثاث والديكور الكلاسيكي الدافئ والفخم مع واجهات زجاجية عريضة، وهي مثالية لرحلات الأزواج وشهر العسل.

تملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويتمتع بعضها بإطلالة خلابة على الحدائق النباتية وتصل مساحتها إلى أكثر من 330 مترا مربعا، يوجد أيضا 4 مطاعم فاخرة تقدم أشهر المأكولات الفرنسية والإيطالية والصينية واليابانية في أجواء فخمة إضافة إلى عدة مقاه وبارات أخرى، ومركز لياقة بدنية، وبركة سباحة خارجية، وملعب تنس.

6

شانجريلا هوتل سنغافورة | منتجع فريد ومناسب لكافة أنواع الرحلات

شانجريلا هوتل سنغافورة

يبعد فندق شانجريلا هوتل سنغافورة قرابة 10 دقائق مشيا على الأقدام عن شارع أورشارد، ويُعد أحد أفضل وأشهر الفنادق في آسيا وليس فقط في سنغافورة، ويقع في واحة جميلة وممتدة من الحدائق والمساحات الخضراء ويتألف من 3 مبان تقدم أنواعا مختلفة من الإقامة المناسبة لكافة أنواع الرحلات.

يوفّر مبنى “تاور” غرفا عملية مناسبة لرحلات الشباب والأعمال، بينما يُناسب مبنى “جاردن” رحلات العائلات حيث يقدم تشكيلة رائعة من الأجنحة التي تحيطها الحدائق الإستوائية ويملك بعضها شُرفات خارجية مع حوض جاكوزي وحديقة خاصة للشواء، في حين يوفّر مبنى “فالي” أو “الوادي” غرفا وأجنحة تُعد من بين الأكبر مساحة في فنادق سنغافورة مع أثاث وديكور ملكي وإطلالة بانورامية، يوفر الفندق أيضا شققا ومساكن فاخرة مناسبة للعائلات والعطلات الطويلة تتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم مزوّدة جميعها بمطابخ كاملة، يوجد أيضا 4 مطاعم تقدم أطباقا آسيوية وإيطالية في أجواء راقية ومثالية للإسترخاء، ومركز لياقة بدنية وسبا، وبركة سباحة خارجية.

7

أوركارد هوتل سنغافورة | فندق مُحبب لرحلات التسوق

أوركارد هوتل سنغافورة

يُعد فندق أوركارد هوتل سنغافورة من الفنادق المُفضلة لرحلات التسوق في سنغافورة، وهو فندق عصري ضخم يضم أكثر من 650 غرفة وجناحا تتراوح مساحتها بين 28-105 مترا مربعا، وهي مثالية للعائلات والشباب ويغلب عليها الديكور الأنيق والألوان الجميلة المُفرحة وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة.

يوجد أيضا 4 مطاعم شهيرة يغلب عليها المأكولات الآسيوية إضافة إلى الحلويات والمخبوزات الفرنسية وعدة مقاه وبارات أخرى.

8

هيلتون سنغافورة | فندق محبب وشهير مع خدمات ممتازة وإقامة أنيقة

هيلتون سنغافورة

يبعد فندق هيلتون سنغافورة دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن محطة المترو ومركز تسوق “آيون” في شارع أورشارد، ويُعد أحد أفضل وأشهر فنادق سنغافورة، ويضم أكثر من 400 غرفة وجناحا يغلب عليها الأثاث والديكور العصري الأنيق مع واجهات زجاجية عريضة وإطلالة جميلة على المدينة، وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها مطابخ كاملة.

يوجد أيضا مطعمان شهيران حائزان على جوائز عالمية ويقدمان أشهى المأكولات الآسيوية والإيطالية؛ إضافة إلى متجر حلويات وعدة مقاه وبارات أحدها في الطابق 24 مع إطلالة بانورامية خلابة، ومركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية، وبركة سباحة على السطح، وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

9

جراند بارك أورتشارد | فندق متميز بجانب أرقى مراكز تسوق في سنغافورة

جراند بارك أورتشارد

يُطلّ فندق جراند بارك أورتشارد على مركزيّ تسوق “باراجون” و Ngee Ann في شارع أورشارد، وهو حائز على جائزة أفضل الفنادق الأنيقة في آسيا، ويغلب على الغرف والأجنحة الأثاث والألوان الداكنة وهي مناسبة للعائلات والأزواج، وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة وتصل مساحتها إلى 115 مترا مربعا ويتمتع بعضها بإطلالة بانورامية خلابة.

يوجد أيضا مطعم رئيسي وبار يغلب عليه المأكولات الصينية والآسيوية ويمتاز بديكورات مُدهشة ومُبتكرة، ويوفر الفندق خدمة النقل المجاني إلى عدد من المعالم السياحية الشهيرة في سنغافورة، كما يحصل النُزلاء على هواتف ذكية مجانية أثناء تجولهم ورحلتهم في سنغافورة، ويوجد كذلك بركة سباحة خارجية ومركز خدمات سكرتارية.

10

ريجنت سنغافورة آي فور سيزونز هوتل | جوائز عالمية وأجواء فخمة وهادئة

ريجينت سنغافورة – أفور سيزونز هوتل

يبعد فندق ريجنت سنغافورة آي فور سيزونز هوتل دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن شارع أورشارد ومركز تسوق “آيون”، وهو فندق حائز على جوائز عديدة ويُعد من أفضل فنادق سنغافورة، ويمثّل واحة للهدوء والإسترخاء، ويضم 440 غرفة وجناحا تبدأ مساحتها من 36 مترا مربعا وتمزج بين الأثاث والديكور الشرقي والغربي مع لمسات كلاسيكية فخمة وإطلالة جميلة.

تملك الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها مطابخ وتمتاز بواجهات زجاجية عريضة، يوجد أيضا 7 مطاعم ومقاه تقدم مختلف الأطباق الآسيوية والأمريكية والأوروبية وتمتاز بديكورات وأجواء ساحرة، من أهمها مطعم Basilico الإيطالي الحائز على العديد من الجوائز، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية، وبركة سباحة خارجية، وجلسات تدليك، وصالون تجميل.

11

جراند حياة سنغافورة | مرافق فاخرة وإقامة مميزة بالقرب من شارع أورشارد

جراند حياة سنغافورة

يبعد فندق جراند حياة سنغافورة 5 دقائق مشيا على الأقدام عن محطة المترو وشارع أورشارد، ويضم أكثر من 670 غرفة وجناحا مع إنترنت مجاني، تتراوح مساحتها بين 42-252 مترا مربعا وتمتاز بالرحابة والأناقة والديكور البسيط العملي، وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة مع إطلالة مختلفة على سماء مدينة سنغافورة.

يوجد أيضا 7 مطاعم وبارات شهيرة يغلب عليها المأكولات الآسيوية والإيطالية وتمتاز بديكورات ساحرة وأماكن داخلية وخارجية لتناول الطعام ويقدم بعضها عروضا موسيقية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية DAMAI يقدم أنواعا مختلفة من جلسات التدليك وغرف البخار والساونا والعلاجات الصحية والتجميلية.

12

هوتل فورت كاننج | مناسب للأزواج وشهر العسل في موقع رائع

هوتل فورت كاننج

يقع هوتل فورت كاننج في حديقة “فورت كاننج” ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن شارع أورشارد ومحطات المترو والمتحف الوطني، ويوصف بأنه واحة للهدوء والنقاهة في موقع حيوي في قلب المدينة، وهو مثالي لرحلات الأزواج وشهر العسل، تمتاز الغرف والأجنحة بالأناقة والديكور المبتكر الذي يعكس روعة الذوق الرفيع مع إطلالة مختلفة على الحدائق أو المدينة، وتملك الأجنحة أماكن للجلوس ويحوي بعضها حوض استحمام في غرفة النوم وشُرفة خارجية.

يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم مأكولات إيطالية وآسيوية على أنغام الموسيقى، ومركز سبا يقدم جلسات تدليك وعلاجات تجميلية مع أجنحة خاصة للأزواج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …