بالصور .. عروض صيفية مذهلة من فندق ريكسوس النخلة دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “ريكسوس النخلة دبي” عن إطلاق عروض خاصة بموسم الصيف حيث تبدأ أسعار الإقامة بالغرف الفاخرة ب900++ درهم مع الفطور الصباحي. كما يقدم الفندق نظام الخدمة الشاملة ب350 درهم على الشخص ليحظى الضيوف و النزلاء بتناول الطعام و المشروبات في جميع المطاعم و الردهات المميزة.

و يوفر الفندق برنامج صيفي يشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التفاعلية منها عروض موسيقية حية و للأطفال تجربة مليئة بالمتعة في نادي “ريكسي” للصغار الذي يقدم عددا من الأنشطة الترفيهية و التعليمية تحت إشراف فريق عمل الفندق.

يقع الفندق في منطقة لا مثيل لها على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة بالقرب من معالم سياحية شهيرة منها مارينا دبي و جميرا بيتش ريزيدنز , ويضم 230 غرفة وجناحا تطل على الخليج العربي وأفق دبي ويوجد به إحدى عشر مطعم وبار، بما في ذلك نادي ايدن بيتش كلوب ذو الشهرة العالمية بالاضافة الى نادي “أنجانا” الصحي الذي يوفر ملاذا للهدوء و الإسترخاء.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني thepalmdubai.rixos.com. للحجوزات الرجاء الاتصال على +971 4 457 5555  أو التواصل عبر البريد الالكتروني reservation.dubai@rixos.com

الشروط و الأحكام: تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10%، رسوم البلدية 10%، و رسوم السياحة 20 درهم في الليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …