بالصور .. عروض عيد الفطر من فندق ناسيما رويال

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق نسيمة رويال عن إطلاق عروض حصرية و مميزة بمناسبة عطلات عيد الفطر والصيف للعائلات والأصدقاء من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجى.

يقدم سبا “زين” الحائز على العديد من الجوائز عروض مغرية خلال فترة عيد الفطر و الصيف حيث يمكن للضيوف و النزلاء الاستمتاع بجلسة “فيشال هاي بيرفورمانس” التي تجمع بين التقنيات الحديثة و التقليدية باستخدام مكونات طبيعية و غنية التي تساعد على استعادة نضارة البشرة و حيويتها و سيكافئهم السبا بجلسة “تدليك” مجانا. وسيكافئ السبا كذلك كل من يعتزم حجز جلسة علاج “فايشيل ايسينشال” بجلسة تدليك مهدئة لمدة 30 دقيقة.

يسري هذا العرض لغاية 31 أغسطس 2017.

أمسيات مطعم “سلسيوس”

يخصص مطعم “سلسيوس” يوميا أمسية تشمل أطباق عالمية مختلفة لضمان رضى جميع الأذواق حيث يخصص أمسيات إيطالية أيام الاثنين ليستمتع الضيوف و النزلاء بأشهى الأطباق المحضرة في محطات الطهو الحي  منها البيتزا و 14 صنف مختلف من الحلويات بسعر 149 درهم على الشخص الشاملة للمشروبات الغازية و 189 درهم على الشخص الشاملة للمشروبات و يخصص أمسيات أيام الثلاثاء للمأكولات الهندية المميزة منها البرياني و كاري الرز بسعر 149 درهم على الشخص الشاملة للمشروبات الغازية و 189 درهم على الشخص الشاملة للمشروبات.

كما يخصص المطعم أمسيات خاصة للمشاوي أيام الأربعاء حيث يقدم العديد من أطباق المشاوي الشهية  بسعر 169 درهم على الشخص الشاملة للمشروبات الغازية و 209 درهم على الشخص الشاملة للمشروبات. و لعشاق المأكولات البحرية الاستمتاع بأمسيات المأكولات البحرية أيام الخميس حيث يمكنهم اختيار مأكولاتهم المفضلة من محطة المأكولات البحرية الطازجة و الذي سيتم تحضيرها بشكل خاص لكل ضيف. كما سيقدم المطعم العديد من الأطباق المميزة منها الخضار و “النودلز” و السلطات المختلفة و الحلويات بسعر 229 دهم على الشخص الشاملة للمشروبات الغازية و 269 درهم على الشخص  الشاملة للمشروبات.

عروض ردهة الفندق اليومية

أعلنت ردهة الفندق “ذا لاوج” عن إطلاق عروض مميزة لمتعة الضيوف و النزلاء منها عرض “ابيريتيفو” و هو عرض الحصول على مشروب مجاني عند طلب أي مشروب ابتداء من الساعة  لغاية 8 مساء يوميا، و عرض وجبة فطور طيلة اليوم حيث يمكن للضيوف و النزلاء الاستمتاع بوجبة فطور شهية المتألفة من العديد من الأطباق منها المعجنات و الفطائر و السندويشات و غيرها من اختيار الضيوف يوميا و في أي وقت خلال اليوم، عرض شاي بعد الظهر حيث يمكن للضيوف و النزلاء الاستمتاع بتشكيلة الشاي الفاخرة و السندويشات الشهية يوميا من الساعة 2 لغاية الساعة 6 مساء.

كما يمكن للضيوف و النزلاء الاستمتاع بالمزيد من العروض التي يقدمها الفندق منها عرض “سوتس” حيث توفر الردهة خصم بقيمة20% على مجموعة مختارة من أشهى المشروبات أيام الأحد ابتداء من الساعة 8 لغاية الساعة 11 مساء، و عرض  الأمسية الخاصة بالسيدات حيث توفر الردهة 3 مشروبات مجانية ابتداء من الساعة 8 لغاية الساعة 11 مساء أيام الاثنين و عرض “لايف سوشي” حيث توفر الردهة تشكيلة من أشهى أطباق السوشي المحضرة من المكونات الطازجة أيام الأربعاء ابتداء من الساعة 12 ظهرا لغاية الساعة 3 مساء بالإضافة لعرض الجبن و المشروبات حيث بإمكان الضيوف الاستمتاع بتجربة الجبن و المشروبات المميزة كل خميس من الساعة 6 و حتى 10 مساء ابتداء ب119 درهم فقط و الليلة الخاصة بموظفي الفنادق و الضيافة حيث تقدم الردهة خصم 50% على جميع المشروبات كل ليلة جمعة من الساعة 4 مساء إلى 2:30 فجرا لموظفي الفنادق و مجال الضيافة.

للحجوزات و للمزيد من المعلومات يرحى الاتصال على الرقم +971 43080000

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا …