بالصور .. فندق ارماني دبي يقدم عروض مميزة خلال شهر يوليو 2017

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ‘أرماني دبي‘ عن عروضه الخاصة بهذا الصيف، والمتضمنة وجبات مجانية للأطفا، وبرانش يوم الجمعة، والمأكولات الإيطالية السريعة في أرماني ديلي.

وجبات مجانية للأطفال في موسم الصيف
عرّفوا أطفالكم بأصول الطهي الفاخر والأطباق الحائزة على جوائز عالمية في فندق “أرماني دبي” خلال موسم الصيف. فمع حجز طاولة للعائلة، يتم تديم وجبة مجانية لجميع الأطفال دون عمر 10 سنوات، تشمل المأكولات الإيطالية الشهية في “أرماني/ريستورانته” (العشاء) والأطباق الهندية الأصيلة في “أرماني/أمل” (العشاء) والنكهات المتوسطية اللذيذة في “أرماني/ميديترينيو” (العشاء) إضافة إلى المأكولات الأوروبية العصرية في “أرماني/ديلي” (الغداء أو العشاء).
الموعد: من 26 يونيو إلى 30 سبتمبر 2017 | السعر: بحسب أسعار الأطباق في القائمة. يسري العرض على طفلين كحد أقصى عن كل بالغ، وسيتم حسم قيمة الطبق الأقل سعراً من الفاتورة النهائية
المكان: “أرماني/ريستورانته” و”أرماني/أمل” و”أرماني/ميديترينيو” و”أرماني/ديلي”

برانش يوم الجمعة في “أرماني/ديلي”
استمتعوا بالأجواء الأوروبية المفعمة بالأناقة في “أرماني/ديلي” وسط الديكورات الراقية التي تمتاز بألوانها الهادئة مع تشكيلة من أشهى المأكولات في برانش يوم الجمعة.
الموعد: كل يوم جمعة بين الساعة 12 ظهراً و9 مساءً (3 ساعات لكل حجز)
السعر: 290 درهماً مع العصائر | 390 درهماً مع العصائر الخاصة بالمطعم | 490 درهماً مع العصائر الخاصة
المكان: أرماني/ديلي، الطابق الأرضي

المأكولات الإيطالية السريعة في “أرماني/ديلي”
إن كنتم على عجلة من أمركم، وتبحثون عن خيار مميزة لتناول الغداء؟ ما عليكم سو التوجه إلى مطعم “أرماني/ديلي” والتعرف على قائمة طعام “غداء برونتو”، التي تتضمن وجبة من طبقين بسعر 130 درهماً فقط، مع ألذ المأكولات الإيطالية التي يتم إعدادها بسرعة، أو جبة من ثلاثة أطباق بسعر 160 درهماً. إنه الخيار الأفضل للاسترخاء قليلاً خلال يوم حافل بالعمل، مع مأكولات يشرف عليها كبار الطهاة وتتضمن أيضاً الخبز الطازج والأجبان وأطباق التشاركوتيري وغيرها من الأطايب الإيطالية المفضلة التي ترضي جميع الأذواق.
الموعد: يومياً
التوقيت: بين الساعة 12 إلى 3 ظهراً
السعر: 130 درهماً لوجبة من طبقين و160 درهماً لوجبة مؤلفة من ثلاثة أطباق
المكان: أرماني/ديلي، الطابق الأرضي

أمسيات الشاي بطابع إيطالي في “أرماني/لاونج”
تحلو التقاليد الأصيلة عندما نضفي عليها مسحة من التجدد بين وقت وآخر، وهو الأسلوب الذي تنتهجه أمسيات الشاي في “أرماني/لاونج” حيث تجمع بين نكهات الشاي الإنجليزي واللمسات الإيطالية المميزة. نرحب بكم يومياً بين الساعة 3 و6 مساءً في هذه التجربة الكلاسيكية التي تتضمن تشكيلة من الشطائر الخفيفة، والحلويات والمعجنات التي يتم تقديمها مع المربيات المعدة منزلياً إضافة إلى اختياركم من الشاي أو القهوة.
الموعد: يومياً بين الساعة 3 و6 مساءً
السعر: 170 درهماً للشخص و300 درهم لشخصين
المكان: أرماني/لاونج، طابق الردهة الرئيسية للفندق

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض فندق تلال ليوا لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات يحتفل فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في …