بالصور .. مناظر ساحرة وعطلة رائعة في فندق الوندا باي بالاس اليونان

سفاري نت – متابعات

اليونان وجهة سياحية مبهرة في اوروبا وتمتلك الكثير من المناطق الرائعة ذات الاطلالات الخلابة وان كنت تنوى الاستمتاع بعطلة رائعة في اليونان تعرف من خلال هذا المقال على فندق Elounda Bay Palace

يعد “Elounda Bay Palace” الساحر ملاذا خلابا على حافة البحر الأبيض المتوسط، ويقدم إقامة فاخرة في أجواء فخمة فريدة على الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة كريت اليونانية.

يقع هذا الفندق الفخم على خليج ميرابيلو الأزرق العميق في الجزيرة، مما يجعلك تشعر وكأنك إمبراطور حقيقي يطل على البحر.

تتميز أماكن الإقامة في “Elounda Bay Palace” بالديكور المدهش، وإطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط، وحمامات رخامية مع جاكوزي.

تحتوي بعض الغرف على فناء مع إمكانية الوصول المباشر إلى المسبح، بينما يحتوي البعض منها على مدافئ أو غرفة رياضية خاصة أو دوامة ساخنة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام مع إطلالة رائعة على المسبح ومناظر البحر البانورامية لخليج Mirabello، ويقدم مطعم الفندق Thalassa Waterfront مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الشهية ويتخصص مطعمه Aretoussa في المأكولات اليونانية والعالمية.

يقدم “Elounda Bay Palace” مجموعة متنوعة من علاجات التجميل، وتشمل المرافق مركز للياقة البدنية وملعب تنس ومسبح داخلي وآخر في الهواء الطلق.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة مثل الغوص، والإبحار، والتزحلق على الماء، وصيد الأسماك، أو الاسترخاء والاستفادة من بعض العلاجات على طريقة تشينوت في سبا إلوندا المذهل في الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …