احدث عروض عيد الفطر من فنادق شانغيرلا وتريدرز قرية البري أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي عروضاً مميزة لقضاء عطلة مميزة خلال عيد الفطر السعيد لهذا العام، حيث يحصل الضيوف عند حجز إقامتهم في أول ليلة من عيد الفطر الموافق 25 يونيو الجاري، على غرف الديلوكس بأسعار خاصة تبدأ من 850 درهماً إماراتياً.

وقدصممت هذه الغرف الفخمة خصيصًا لخلق بيئة مثالية هادئة وباعثة للاسترخاء لنزلاء الأعمال أو الترفيه، كما توفر هذه المساحة الفسيحة التي تتراوح ما بين 45 إلى 55 متر مربع في الغرفة الفاخرة، راحة عصرية في أجواء عربية أصيلة.

وتتميز غرف الديلوكس بشرفات خاصة تطل على مناظر خلابة للمجرى المائي، بالإضافة إلى حمام فسيح من الرخام والفسيفساء مع مجموعة مختارة من مستلزمات الحمام الفخمة.

ومن جانب آخر، يقدم فندق تريدرز قرية البري أبوظبي عرضاً خاصاً، حيث يمكن للنزلاء الإقامة في غرفة سوبيريور بسعر خاص في أول ليالي العيد الموافق 25 يونيو مقابل 350 درهم إماراتي.

ويقع الفندق ذو الأربع نجوم بالقرب من سوق قرية البري ويتميز بشاطئ خاص، وصمم بأسلوب متقن يضمن توفير الراحة للنزلاء خلال إقامتهم، كما تتألق الغرف الفسيحة والمعاصرة بديكور متناسق وجميل مع تشطيبات بلمسات خاصة تراعي أدق التفاصيل وتلبي مختلف الاحتياجات سواء لرجال الأعمال أو السياح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …