بالصور ..ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر يطلق قائمة اكثر فنادق العالم صداقة للبيئة

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق الفنادق الهادئة والنظيفة والصديقة للبيئة تعرفوا من خلال هذا المقال على قائمة افضل فنادق العالم واكثرها صداقة للبيئة وفق موقع ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر

: أعلنت الأمم المتحدة عام 2017 السنة الدولية للسياحة المستدامة من أجل التنمية – بهدف المساعدة في تعزيز الفنادق والمنتجعات الصديقة للبيئة.

وفي شهري يونيو ويوليو، تحتفل مجلة “ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر” بأفضل المنتجعات الصديقة للبيئة في جميع أنحاء العالم.

ومن بين 21 منتجعا صديقا للبيئة التي تم اختيارها من قبل المجلة، نتعرف على 10 منها وفقا لموقع “بيزنس إنسايدر” بالصور:

The Brando: تقع في بولينيزيا الفرنسية، وقد كانت حلم الممثل مارلون براندو، ويتم تشغيل الجزيرة الخاصة على مصادر الطاقة المتجددة بنسبة 100٪، بما في ذلك الطاقة الشمسية وزيت جوز الهند، ويمكن للضيوف الانضمام إلى مرشدين متمرسين لاستكشاف تيتياروا أتول.

 

Coral Caye: افتتح المدير فرانسيس فورد كوبولا كورال كايي العام الماضي في بليز، وتحيط بها الحياة البحرية المتنوعة.

Jetwing Vil Uyana: تسود الطبيعة في جيتونغ فيل أويانا في المثلث الثقافي الشهير في سريلانكا، موطن اللوريس الرمادي، من بين أصغر الرئيسات في العالم.

Manawa Ridge: على قمة تلة تطل على شبه جزيرة كورومانديل في نيوزيلندا، يدمج ماناوا ريدج الحياة البيئية مع نزهات المغامرات.

O’Reilly’s Rainforest Retreat: تقصد العائلات  منتجع أوريلي’s رينفوريست ريتريت على ساحل جولد كوست الأسترالي للاستمتاع بتسلق واحد من 500 شلال قريب، والتنزه أو زيارة مغارة the Glow Worm grotto.

Prince of Wales’s Guesthouse: يمكن للضيوف سماع عواء الذئاب في الليل، أثناء الإقامة في دار الضيافة Prince of Wales’s في ريف ترانسيلفانيا.

Sápmi Nature Camp: يشارك رعاة الرنة بحكمتهم حول أسلوب حياة السكان الأصليين في مخيم سامبي الشمالي في السويد.

Six Senses Zil Pasyonin: في سيكس سنسيس زيل باسيونين الجديد سيشيل، يمكن للنزلاء ركوب الزوارق إلى حديقة إيل كوكوس البحرية الوطنية.

Topas Ecolodge: شمال هانوي في سابا، ينظم توباس إكولودج الرحلات في حديقة هوانغ ليان الوطنية، نقطة ساخنة للتنوع البيولوجي العالمي.

Tsara Komba Lodge: هو مكان ممتاز لإكتشاف الليمور والحرباء في مدغشقر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …