Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افخم الوجهات السياحية لصيف 2017 لذوي الميزانية المحدودة

سفاري نت – متابعات

انا كنت تنوى الذهاب في عطلة صيفية قريبة ، وتبحث عن الوجهات سياحية الفاخرة باسعار معقولة ومناسبة اليك في هذا المقال مجموعة من افضل الوجهات السياحية باسعار مناسبة في عطلة صيف 2017

تولوز، فرنسا، متوسط ​​التكلفة اليومية: 130 دولار أمريكي

هذه المدينة الحدودية هي موطن لكل من الثقافة الفرنسية والإسبانية، كما أنها تزخر بمنحدرات التزلج،  ski slopes، والشواطئ، والحمامات الحرارية والطعام المدهش.

ناكسوس، اليونان، متوسط ​​التكلفة اليومية: 95 دولارا أمريكيا

أرخص من سانتوريني وأقل ازدحاما بكثير، يضم أماكن خلابة وتاريخية، ومنها Portara Temple of Apollo، ويمكن للضيوف قضاء فترة بعد الظهيرة في السباحة في البحر الأبيض المتوسط ​​أوتناول المأكولات البحرية الطازجة أثناء مشاهدة غروب الشمس الأكثر إثارة في العالم.

جيثورن، هولاند، متوسط ​​التكلفة اليومية: 150 دولارا أمريكيا

بنيت هذه المدينة الهولندية الرائعة، التي تحمل لقب البندقية في الشمال، دون طريق صلبة واحدة، لذلك إذا كنت ترغب في التجول، فإن الأمر يتعلق بالمجاري المائية، وتكلف غرفة في واحدة من الأكواخ ذات أسقف القش حوالي 85 دولار في الليلة، ويمكن للزائر استئجار قارب خاص، private boat rental، بحوالي 16 دولار في الساعة.

فنوم بينه، كامبوديا، متوسط ​​التكلفة اليومية: 210 دولار أمريكي

يبلغ متوسط ​​التكلفة اليومية للغذاء والنقل والأنشطة 50 دولارا فقط، بالإضافة إلى أماكن إقامة من فئة الخمس نجوم مقابل 160 دولارا أمريكيا فقط في الليلة، ومنها فندق Raffles Hotel، ويمكن للزوار الاستمتاع بتذوق الأطعمة المحلية والانغماس في ثقافة الشعب الكمبودي المضياف.

الدار البيضاء، المغرب، متوسط ​​التكلفة اليومية: 130 دولار أمريكي

يفخر مطعم Sky28 في الدار البيضاء بتقديم أجمل إطلالة من المدينة الساحلية، ويمكن للزوار قضاء اليوم في منطقة لا كورنيتش الشاطئية أو التجول في سوق المدينة القديمة، وزيارة فيلا الفنون، أكبر متحف الفنون المعاصرة في المدينة.

بالم سبرينغ، كاليفورنيا، متوسط ​​التكلفة اليومية: 140 دولارا أمريكيا

في الفترة بين مارس / آذار وأكتوبر / تشرين الأول يمكنك الإقامة في فندق Ace Hotel، ويمكنك الاستمتاع بجمال الكروم، والجولف، والمنتجعات الصحية والكثير من الأنشطة.

ريكجافيك، أيسلندا، متوسط ​​التكلفة اليومية: 240 دولارا أمريكيا

Reykjavík صغيرة بما فيه الكفاية لتتجول فيها على قدميك، ولكن لديها الكثير لتقدمه لزوارها، ومنها السلع اليدوية الفائقة الحرفية التي يمكنك شراؤها من المحلات التجارية المزخرفة بالرسوم على الجدران في وسط المدينة، والاستمتاع بالموسيقى المحلية الحية، والاسترخاء في الينابيع الساخنة في منتجع Blue Lagoon Geothermal Spa.

ساردينيا، إيطاليا، متوسط ​​التكلفة اليومية: 200 دولار أمريكي

يمكنك استئجار سيارة لاستكشاف الجزيرة أو استئجار قارب خاص ليوم واحد للقيام بجولة على الساحل، ولتناول الطعام هناك الكثير من المطاعم الراقية في منطقة كوستا سميرالدا الجليدية، كما يمكنك استكشاف الشواطئ البيضاء والكهوف الساحلية الصخرية.

فيكتوريا، كندا، متوسط ​​التكلفة اليومية: 140 دولارا أمريكيا

توصف بأنها أكبر مدينة إنجليزية في أمريكا الشمالية، فيكتوريا هي أرخص من لندن مع الكثير من السحر البريطاني والكثير من الأنشطة دون إنفاق الكثير، ومنها رحلة إلى Craigdarroch Castle ، وتناول العشاء في أحد المطاعم على الواجهة البحرية.

غوتلاند، السويد، متوسط التكلفة اليومية: 140 دولارا أمريكيا

لا تزال المدينة الساحلية تحافظ على العديد من الهياكل التي بنيت هناك من قبل الفايكنج، بما في ذلك جدار طوله 3.5 كيلومتر ، كما أن بعض قرى الصيد تزخر بالكثير من العجائب الأثرية archaeological wonders التي يعود تاريخها إلى ما قبل حوالي 8000 سنة.

دوبروفنيك، كرواتيا، متوسط التكلفة اليومية: 235 دولارا أمريكيا

تتميز بشوارع الرخام والمباني الحجرية القديمة، ويمكن للزائر استكشاف الآثار من عصر النهضة في المدينة والمحلات التجارية والمواد الغذائية، كما يمكنه الركوب على متن العبارة لرحلة رومانسية إلى الجزر مثل Lokrum، سيبان و إلافيتي. ربما أفضل جزء: أنت لم تكسر البنك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …