Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 4 وجهات سياحية رائعة لعشاق السباحة هذا الصيف

سفاري نت – متابعات

ان كنت من عشاق السباحة وتود الاستمتاع بتجربة سباحة ممتعة ومختلفة للغاية اليك في هذا المقال افضل اربع وجهات لعشاق السباحة هذا العالم وفق تقرير موقع اجازتنا

 

تتعدد وجهات السفر السياحية التي تقدم للسائح فرصة التمتع بالسباحة والغوص في العالم ، لكن تقرير سياحي من جريدة دايلي ستار البريطانية اختار افضل 4 اماكن سياحية نموذجية للسباحة هذا الصيف.

الاختيار تم بناء على تقييم الاف الزوار لهذه الاماكن ومدى الخصوصية التي تنعم بها ، اضافة الى موقعها الجغرافي الرائع الذي يمنحك الخصوصية وانت تتمتع برياضتك المفضلة.

حمامات باموكالي الساخنة في تركيا

مكان سياحي شهير يستقبل الاف السائحين سنويا خصوصا في الفترة من مايو الى سبتمبر في كل عام ، وجهة سياحية ومشفى علاجي ايضا نظرا لطبيعة المياة في هذا المكان.

مسابح بارادايس في المالديف

عندما تجتمع الطبيعة الساحرة مع المياة الزرقاء الصافية في مكان واحد فانت بكل تأكيد في جزر المالديف الساحرة ، هنا يمكنك التمتع بمجموعة مسابح بارادايس الرائعة شديدة الخصوصية التي تمتزج في الوان ساحرة بين درجات الازرق المختلفة.

فندق خليج مارينا ساندز في سنغافورة

ستنعم بهوايتك المفضلة السباحة في مكان قياسي على ارتفاع 57 طابقا ، المنظر مذهل بالفعل والمياة الفيروزية ترسم مع ناطحات السحاب المجاورة لوحة طبيعية نادرة الحدوث.

فندق سيزار أغوستوس في إيطاليا

اذا اخترت القارة العجوز مقصدا سياحيا لك ، لن تجد افضل من هذا الفندق الذي يتميز بوجود مسبح في حضن الطبيعة يطل مباشرة على خليج نابولي  ويجعلك تشعر انك جزء من الافق الواسع من حولك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …