Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 6 اماكن ممتعة لصيف لاجازة صيف رائعة في دبي

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق دبي الساحرة ان كنت تنوي عطلة صيفية قادمة في دبي فاليك في هذا المقال افضل 6 وجهات في دبي لصيف 2017 ، تعرف عليها من خلال هذا المقال ولا تفوت زيارتها

1- عنوانكم في الإمارة The address boulevard

فندق “العنوان البولفارد” وجهة جديدة في دبي ومكان مثالي لقضاء أوقات ممتعة لضيوف الإمارة من رجال أعمال وعائلات وأفراد. يتميز بموقعه المتصل بدبي مول، وجهة التسوق الشهيرة، وأيضًا بإطلالة بانورامية على برج خليفة المواجه لغالبية غرف الفندق. تشمل مرافق الفندق 3 مسابح خارجية وداخلية، إضافة إلى مركز السبا الذي يقدم أفضل العلاجات وجلسات التدليك على يد فريق من المتخصصين. وما يميز فندق “العنوان البولفارد” هو تجربة المطعم المسمى The restaurant الذي يفاجىء زوار الفندق للمرة الأولى بفكرته فهو كناية عن منزل كبير يضم عدة غرف مثل المكتبة وغرفة الملابس وغرفة الرسم والمطبخ، إضافة إلى غرفة سرية لمن يبحث عن بعض الخصوصية حيث يتم تقديم كافة أصناف الطعام من المطابخ العالمية فيشعر رواد المطعم أنهم يجلسون بالفعل في منزلهم وسط أجواء أنيقة ومريحة ويستمتعون في الوقت نفسه بأشهى الأطباق. ويعتبر موقع الفندق مثاليًا لقربه من أحدث وجهة سياحية وفنية في دبي وهي “اوبرا دبي”. يمكن اعتبار فندق “العنوان البولفارد” مساحة فنية وجمالية يعكسها ديكور الفندق في الغرف وردهات الاستقبال، وأكثر ما يلفت الزائر الثريات الزجاجية الضخمة المدلاة من الاسقف في اللوبي والصالونات والتي تبيّن أنها صناعة يدوية بالغة الحرفية والدقة.

2- فرص شراء ذهبية outlet village

من عناوين دبي الجديدة أيضًا الـ outlet village التي تعتبر مقرًا لأبرز الماركات العالمية إذ تتيح للمتسوقين فرص شراء بحسومات كبيرة، كما تتميز بطابعها التراثي حيث تلفت الأنظار فور الوصول إلى مركز التسوق الهندسة المستوحاة من العمارة الإماراتية التقليدية والقصور القديمة. وبعد جولة تسوق قد تمتد لساعات بين المحلات التي يقترب عددها من المئة متجر لأشهر الماركات، يحلو الجلوس في بعض الأركان المخصصة لتناول الطعام، ولعلّ أفضل تجربة تذوق يستمتع بها زوار الـ outlet village يمكن التعرف إليها في مطعم “غراند ساراي” التركيGrand Saray الذي يقدم أشهى الأطباق التركية التقليدية والحلويات بطريقة مميزة حيث يتذوق رواد المطعم أفضل أنواع الشاورما وكباب اسكندر والمخبوزات التركية والبقلاوة التركية الشهيرة.

3- مملكة الأحذية level shoes

في دبي مول لا تكتمل زيارة هذا المكان دون التجول في مملكة الأحذية level shoes التي تعتبر وجهة ضرورية وأساسية لكل من يرغب في شراء الأحذية من مختلف الماركات العالمية. في shoes level تشعر كل امرأة أنها سندريلا وتستمع بتجربة كل جديد في عالم الأحذية بوجود أكثر من 80 ماركة عالمية. ولا يقتصر هذا الشعور على النساء فقط، بل للرجل أيضًا حصته في القسم الرجالي الذي يضم مجموعة كبيرة من الأحذية الرجالية من40 ماركات عالمية، وهذا ما ينطبق على الأطفال ليشكل level shoes مملكة واسعة وغنية وتجربة فريدة من نوعها في العالم العربي. ويمكن لزوار level shoes الاستمتاع بجلسة شاي وأطباق خفيفة في vogue café حيث يطغى طابع الأناقة على المكان.

Mercato -4 وأجواء عصر النهضة

إذا كنتم من الباحثين عن مكان مميز للتسوق يتمتع بالفخامة وفي الوقت نفسه يوحي بالراحة لزائريه ويقدم فرص تسوق متنوعة، فما عليكم إلا التوجه إلى “ميركاتو مول” في منطقة الجميرا. هذا المول الذي يعدّ مقصدًا مثاليًا لسكان الجميرا لقضاء أوقات مرحة بين التسوق والاستمتاع بالمهرجانات الترفيهية والفنية التي تقام فيه من وقت إلى آخر، إضافة إلى الجلسات الجميلة في مختلف المقاهي والمطاعم التي تقدم تجربة تذوق مميزة من المطابخ العربية والعالمية. يتميز “ميركاتو مول” بهندسته المستوحاة من عصر النهضة الأوروبية. ويعتبر وجهة تسوق مفضلة لمن يبحث عن مكان يجمع بين عراقة التاريخ وحداثة الموضة والجلسات الممتعة مع الأصدقاء والعائلة. ننصحكم بزيارة مطعم “ازكدنيا” في “ميركاتو مول” الذي يقدم أطباقًا أردنية تقليدية.

5- أين يؤكل العنب في دبي؟

قد يكون السؤال الأكثر شيوعًا لدى زوار الإمارة الجميلة: أين تنصحوننا بتناول أفضل أصناف الطعام؟ وما هي أفضل المطاعم الجديدة؟ يعتبر مطعم “عنب بيروت” اللبناني من الوجهات الجديدة المفضلة في هذا الإطار. وبعد نجاح مطعم “عنب” في بلد المنشأ أي لبنان في فروعه المتعددة تم افتتاح “عنب بيروت” في دبي لينقل نجاح التجربة إليها من خلال مطبخ غني بالمقبلات اللبنانية الشهيرة والحلويات المبتكرة والديكور الحافل بالألوان المبهجة والمشرقة.

6- مكان للمبدعين فقط 3d Dubai design district

يعتبر حي التصميم المسمى Dubai design district قرية إبداعية وسط دبي تضم عددًا كبيرًا من المواهب المحلية في عالم التصميم وتشكّل تجمعًا لهذه المواهب وراعية لها في الوقت نفسه من خلال دعم مبادرات الشباب في مجالات التصميم كافة وتوفير صالات عرض لهم مما يتيح فرص تبادل الخبرات والأفكار، إضافة إلى دعم المبدعين وتهيئة مناخ مثالي لهم في حي التصميم. وفي زيارتنا لحي التصميم اطلعنا على إبداعات الشباب الجامعي في معرض خاص من سلسلة المعارض التي تقام في حي التصميم بشكل دوري. ويعتبر حي التصميم الحاضن الأساسي اليوم للمبدعين في الإمارات العربية المتحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …