Millennium Hotels - Offer

فنادق الحبتور سيتي تقدم عروض مميز لموسم الصيف

سفاري نت – متابعات

طرحت فنادق الحبتور سيتي عروضا استثنائية على الإقامة، حيث يمكن للضيوف الاختيار بين ثلاثة فنادق عالمية سانت ريجيس دبي، دبليو دبي، ويستن دبي، إذ تقدم مرافق ممتازة للراحة والرفاهية والمطاعم الراقية والاسترخاء الفائق.

ويقدم الفندق الأنيق سانت ريجيس دبي أو الفندق المميز دبليو دبي – الحبتور سيتي أو الفندق العصري ويستن دبي – الحبتور سيتي عروض حصرية مصممة لإرضاء جميع أفراد العائلة حتى 15 ستمبر 2017، مع الاستمتاع بوجبة الفطور المجانية وخصم 20٪ على الأطعمة والمشروبات وخصم 20٪ في المنتجع الصحي.

ويتمكن الضيوف من حجز ليلتين والحصول على وجبة عشاء مجانية، أو حجز 3 ليال والحصول على دخول مجاني إلى عالم آي إم جي للمغامرات، أو حجز 5 ليال والدفع مقابل 4 ليال فقط.

وعلاوة على ذلك يتمتع النزلاء بعرض ماريوت الخاص الذي يمكنهم من اكتشاف الشرق الأوسط وأفريقيا حتى 9 سبتمبر 2017، وذلك مع خصم 20٪ على الغرف، يحصل أعضاء إس بي جي على خصم 30٪، خصم 30٪ على المطاعم والصالات المشاركة، خصم 30٪ لأعضاء ضيف ستاروود المفضل.

كما يمكن للضيوف الاستفادة من عروض الصيف المنعشة في سبا اريديوم سبا – سانت ريجيس دبي، مع اختيار العناية المتجددة باستخدام الزيوت الأساسية والأحجار الباردة، أو علاج للعناية بالوجه والبشرة باستخدام المنتجات الصحية المعززة، مع الحصول على رصيد 250 درهم لشراء المنتجات، أو حجز ثلاث جلسات والحصول على العلاج الرابع مجاناً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …