الخطوط السعودية تعلن تخصيص منطقة لامتعة المعتمرين في مطار المؤسس

سفاري نت – متابعات

أتمت الخطوط الجوية السعودية جاهزيتها لقبول أمتعة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام بمنطقة قبول المجموعات بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بجوار شركة الخطوط السعودية للشحن، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء 25 رمضان الموافق 20 يونيو.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الناقل الوطني في خدمة ضيوف الرحمن وتيسير إجراءات سفرهم، ومن أجل المساهمة في انسيابية الحركة وتلافي أي ازدحام في صالات المغادرة خلال هذه الفترة التي تشهد كثافة في السفر سواء الرحلات الداخلية أو الدولية.

من جانب آخر واصلت “السعودية” استعدادها لانطلاق رحلات موسم الصيف للعام الجاري بتعزيز إمكاناتها البشرية والآلية بصالة إنهاء إجراءات السفر وقبول الأمتعة وإصدار بطاقات صعود الطائرة للرحلات الدولية داخل مدينة الرياض وتحديداً في مقر نادي “السعودية” بالقرب من الطريق الدائري الشرقي بين مخرجي “14 – 15”.

وذلك إلى جانب صالة إنهاء إجراءات الركاب “City check- in” بمدينة الدمام ضمن موقع محطة الشركة السعودية للنقل الجماعي “سابتكو” بوسط المدينة، حيث تقدم الخدمة لجميع رحلات “السعودية” باستثناء أمريكا، بريطانيا، وكندا إلى جانب رحلات المواصلة الدولية.

كما يمكن استلام الأمتعة كحد أقصى من 24 ساعة حتى 8 ساعات من وقت الإقلاع، يضاف إلى ذلك يتم إصدار قسائم الأمتعة الزائدة وقبول قسائم الأمتعة مسبقة الدفع والتي تتم عبر الموقع الإلكتروني.

وقد أوضح المهندس عبدالرحمن الطيب مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي المتحدث الرسمي للخطوط السعودية، أن الناقل الوطني على أهبة الاستعداد لتلبية متطلبات الفترة الحالية والتي تشهد كثافة في الطلب على السفر جواً حيث أن موسم العمرة تم التخطيط له بحشد كل الطاقات والإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …