Millennium Hotels - Offer

اتفاقية شراكة جديدة بين الاتحاد للطيران ودي اتش ال

سفاري نت – متابعات

وقّعت شركة الاتحاد للطيران الهندسية مذكرة تفاهم مع «دي إتش إل»، المتخصصة في الخدمات اللوجستية والتابعة لمجموعة دويتشه بوست دي إتش إل، للتعهيد الخارجي لكل عمليات اللوجستيات الداخلية للشركة.

وبموجب ذلك، تتولى «دي إتش إل» إدارة المخازن وحركات النقل المحلية والتخطيط لعمليات سلسلة التوريد المرتبطة بذلك في مركز التشغيل الرئيس لشركة الاتحاد للطيران الهندسية في مطار أبوظبي الدولي.

وقال جيف ويلكنسون، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران الهندسية: «نعتبر هذا الاتفاق بمثابة فرصة مربحة للجميع ليس فقط للاتحاد للطيران الهندسية ودي إتش إل فحسب، بل كذلك لعملائنا حول العالم الذين ستتم خدمتهم بصورة أكثر كفاءة وأكثر فاعلية من حيث التكلفة أيضاً».

وقال دافيد كريسماس، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش إل لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وتركيا: «تمثل هذه الشراكة مكسباً تجارياً مهماً لشركة دي إتش إل في دولة الإمارات.

إننا نتمتع بعلاقة راسخة مع الاتحاد للطيران الهندسية، التي ستواصل صيانة طائراتنا.

وتقوم شراكتنا الجديدة على الأسس المتينة لهذه العلاقة، ما يوفر فرصاً لتضافر الجهود والاستفادة من مواطن القوة الفريدة التي يتمتع بها كل طرف من أجل تعزيز الكفاءة والربحية».

وأضاف: «لا ريب أن لأداء وحلول سلسلة التوريد تأثيراً كبيراً على فاعلية مهام الصيانة والإصلاح والتجديد.

وتساعد خبراتنا وخدماتنا الاتحاد للطيران الهندسية في المضي قدماً نحو تحقيق رؤيتها والوفاء بأهدافها الاستراتيجية بكفاءة.

ومن شأن تحويل لوجستيات خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد أن يساعد الشركة في المحافظة على تنافسيتها اليوم والاستمرار في بناء القدرات من أجل المستقبل».

ومن المقرر أن تكون لوجستيات سلسلة التوريد قابلة للتوسع لتلبية النمو في قطاع الصيانة والإصلاح والتجديد كما سيكون بالإمكان تعديلها لتلبي المتطلبات التشغيلية المستقبلية.

وعبر تقديم خدمات تخطيط ومراقبة اللوجستيات، توفر دي إتش إل بذلك عمليات فعالة إلى سلسلة التوريد الخاصة بالاتحاد للطيران الهندسية، والتي تمثل فيها عمليات التخطيط للسعة التخزينية وسياسات إدارة المخزون المتسقة عنصراً رئيسياً.

ومن شأن ذلك أن يؤدي إلى تقليل فترات التنفيذ والاستجابة من خلال عمليات فعالة لاستلام المخزونات وتطبيق مؤشرات أداء لكل المهام اللوجستية والتخزينية.

وإضافةً إلى تحسين الإجراءات، سوف تقدم دي إتش إل العديد من التغييرات على التصميم الخاص بمخزن الاتحاد الحالي، عبر تحسين المساحة المتاحة بالفعل وإنشاء مخزن خارج حدود المطار يمكنه استيعاب المخزونات الضرورية وتخزين قطع الغيار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …